عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2008 - 04:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دونادوني يخبر ديل بييرو أنه سيشارك في أمم أوروبا

دونادوني يخبر ديل بييرو أنه سيشارك في أمم أوروبا


ادعت صحيفة "إل جيورنالي" أن روبرتو دونادوني مدرب منتخب إيطاليا اتصل بالنجم أليساندرو ديل بييرو هاتفياً ليخبره بأنه يعتزم ضمه للتشكيل الذي سيخوض غمار نهائيات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.
وظن المراقبون أن استدعاء ديل بييرو مستبعد لكونه لا ينسجم بشكلٍ كبير مع أسلوب 4-3-3 الذي ينتهجه دونادوني، إلا أن الأداء الرائع الذي قدمه قائد فريق يوفنتوس هذا الموسم وتوجه بأربعة عشر هدفاً حتى الآن أكد علو كعبه، فبات موقف المدرب صعباً في تجاهل وجود مثل هذا الطراز من اللاعبين.
وتوحدت وسائل الإعلام الإيطالية أمس - الاثنين - مطالبةً باستدعاء ديل بييرو للمنتخب ويبدو أن المدرب أذعن أخيراً لهتافات الجماهير والصحفيين. فقد ذكرت "إل جيورنالي" أن دونادوني اتصل باللاعب وأخبره بأنه سيكون ضمن الفريق المتوجه إلى سويسرا والنمسا.
وأوضح المدرب أن استبعاده لديل بييرو خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام إسبانيا لا يعكس بالضرورة استبعاده عن الفريق بشكل كلي، وقد أراد دونادوني تجريب بعض اللاعبين حينها فارتأى عدم استدعاء أليكس وإتاحة الفرصة لغيره.
ومن المستبعد أن يؤكد المدرب صحة هذه الأقوال، وستظهر الأيام المقبلة حقيقتها.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس