عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2008 - 04:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الحضري يعرض العودة للأهلي بشرط اتصال جوزيه والعودة للتشكيلة الأساسية


حارس مرمى منتخب مصر والأهلي عصام الحضري بزي نادي سيون السويسري



أبدى حارس المنتخب المصري الأول عصام الحضري اليوم – الثلاثاء - رغبته بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي المصري، بشرط اتصال مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه وطلبه إلى جانب العودة للتشكيلة الأساسية للفريق.


وادعت صحيفة المصري اليوم - الثلاثاء - أن الحضري أجرى اتصالاً هاتفياً مع أحد أصدقائه يعرض عليه فيه فكرة رجوعه، خاصة بعد إصابة أمير عبد الحميد، وأكد أن طلبه ليس من باب الضعف لموقفه في قضية الأهلي مع سيون السويسري، ولكن في إطار حرصه على مصلحة النادي الذي تربى داخله، إلا أنه اشترط اتصال جوزيه به حتى يعود للفريق.


وقال اللاعب في تصريح للصحيفة المصرية: "أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت فهو النادي الذي تربيت فيه، وأدين له بالفضل، ولا توجد أية مشاكل بيني وبين مجلس الإدارة وتربطني بهم علاقات طيبة، لكن مشكلتي الوحيدة مع جوزيه".


وأضاف الحضري: "عندما عدت للأهلي كانت لي رغبة قوية في العودة، لكني فوجئت بتجاهلٍ تام من المدرب البرتغالي، واكتشفت أنه لن يغفر لي خطأي أبداً".




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس