عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2008 - 07:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تشلسي يسعى للبقاء في دائرة المنافسة

تشلسي يسعى للبقاء في دائرة المنافسة


سيحاول تشلسي البقاء في دائرة السباق على اللقب مع مانشستر يونايتد المتصدر عندما يحل ضيفاً على إيفرتون الخميس على ملعب "غوديسون بارك" في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.
ووجد الفريق اللندني نفسه فجأة متخلفاً بفارق 5 نقاط عن "الشياطين الحمر"، وذلك اثر سقوطه في فخ التعادل أمام ويغان 1-1 الاثنين الفائت في ختام المرحلة الماضية حيث لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بهدف سجله الغاني مايكل إيسيان ليتلقى مرماه هدفا قاتلاً وقعه الدولي السابق إميل هيسكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وفي حال بقي الفارق على ما هو عليه يمكن لمانشستر يونايتد أن يحسم مسألة احتفاظه باللقب عندما يلاقي تشلسي في 26 نيسان/أبريل الحالي في "ستامفورد بريدج".
بدوره، يبدو إيفرتون بحاجة ماسة إلى النقاط لتقليص الفارق وغريمه ليفربول الرابع في سبيل محاولة خطف مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
بلاكبيرن - مانشستر

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على بلاكبيرن روفرز التاسع السبت على ملعب "ايوود بارك" في مباراة قد تصبح فيها الأمور معقدة.
ويعلم فريق المدرب "السير" أليكس فيرغوسون أن عليه اللعب بأعصاب باردة وتخطي مبارياته المقبلة بأقل قدر ممكن من الخسائر ليرفع الكأس الغالية في نهاية الموسم.
وسيكون الثقل في مباراة السبت على المدافع الدولي ريو فرديناند إذ أن غياب توأمه في قطب الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش سيتركه وحيداً في مواجهة الهداف البارغوياني روكي سانتا كروز الذي أكد أنه صفقة ناجحة لمهاجم مانشستر يونايتد السابق الويلزي مارك هيوز بتسجيله 15 هدفاً.
آرسنال - ريدينغ

وعلى "إستاد الإمارات"، يستضيف آرسنال الخائب ريدينغ صاحب المركز السادس عشر، في مباراة سيتطلع عبرها إلى تقديم عرض هجومي ينسي جماهيره مأساة سقوط جميع طموحاته في شهر واحد أي خروجه من دوري الأبطال على يد مواطنه ليفربول وابتعاده عن مانشستر يونايتد بفارق 9 نقاط.
ويلعب في المباريات الأخرى، فولهام مع ليفربول، وميدلزبره مع بولتون، ووست هام مع دربي كاونتي، وويغان مع توتنهام، وأستون فيلا مع برمنغهام، ونيوكاسل مع سندرلاند.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس