عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2008 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كابيلّو قد يمنح واين روني شارة الكابتن




أعلن فابيو كابيلّو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء أن واين روني قد يكون قائد المنتخب الإنكليزي في المستقبل.
وأوضح كابيلّو أنه سيتبع سياسة مناوبة شارة القيادة بين عدد من المرشحين في الفترة المقبلة ليتخذ القرار الأخير قبل خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في الخريف.
ويحتمل أن يحصل روني لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي على هذه الفرصة في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب الأميركي في أيار/مايو المقبل.
وقال كابيلّو: "لم أتخذ قراراً بشأن اللاعب الذي سيرتدي شارة الكابتن في المباراة المقبلة.. واين روني صغير للغاية لكنني أعتقد أنه قد يكون قائداً للمنتخب يوما ما".
وأردف المدرب الإيطالي: "ما مؤهلاته لهذا الدور؟ إنه لاعب قيادي ويعد مثلا يحتذى به داخل الملعب.. مثلما قلت، إنه صغير للغاية لذلك يجب أن نمنحه المزيد من الوقت كي يكتسب المزيد من الخبرة وأن ينضج بشكل أكبر".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس