الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2008 - 10:35 ]
 رقم المشاركة : ( 377 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



قال الويلزي رايان جيجز بأنه لم يحدد موعد محدد لــ اعتزاله, و أكد بأنه سيعتزل اللعب عندما يشعر بأن الوقت المناسب لذلك قد حان .

عدد من الأمور ستتوقف على اتخاذه للقرار, بما فيها مستواه و لياقته البدنية . و قال في حديثه بان مهنة التدريب هي ما قد يفعله بعد اعتزاله .

قال رايان : " حالياً لا أفكر بذلك و كل ما أفكر فيه هو مواصلة لعب كرة القدم " .

جيجز سيكمل الــ 35 عاماً في نوفمبر القادم, و يتبقى على عقده مع اليونايتد سنة واحده فقط . لكنه أكد بأنه سيستمر في اللعب طالما مايزال يستمتع بــ كرة القدم .

أخبر Setantasports.com : " عندما يتوقف استمتاعي بــ لعب كرة القدم ولا أقدم أعلى المستويات عندها سأعتزل " .

" لم أحدد موسم معين للاعتزال . مازال لدي موسم أخر على عقدي, و الامر سيتوقف على حالة جسدي, كيف أشعر هل استمتع باللعب ام لا . أضع كل ذلك في عين الاعتبار . أتمنى أن استمر لكن في حال رأيت عكس ذلك لن أضحي بـ مسيرتي من اجل أي أحد " .

رايان جيجز قد يعادل رقم السير بوبي تشارلتون في عدد المباريات التي خاضها, و ذلك في حال خاض جميع اللقاءات المتبقية لليونايتد هذا الموسم بما فيها نهائي دوري الأبطال في حال تأهل فريقه .

أكمل فائلاً : " ببساطة الفوز بالبطولات عندي أهم من هذه الأمور الشخصية بكل تأكيد . و في حال تحقق الانجاز الشخصي في نفس الوقت فهذا رائع " .

...

المصدر : ManUtd.com

رد مع اقتباس