الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2008 - 10:40 ]
 رقم المشاركة : ( 380 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   










كرستيانو رونالدو صاحب الارقم القياسي لمانشستر من ناحية لاعبي خط الوسط في تسجيل الاهداف والرقم الذي سوف يتخطاه قريبا افضل لاعب في العالم حاليا وليس هو بالبعيد عنه انه حاجز الاربعين هدف الذي لم يتخطاه من قبل اعظم عظماء مانشستر من جورج بيست وغيرهم من الاساطير لكن يجيء الان اسطورة خرافية بمعنى الكلمة وليس بالمهاجم الصريح وانما لاعب جناح في خط الوسط ليتخطى هذا الرقم في سنة واحدة ؟!
هذا مايدعو الجميع الى التعجب والغرابة فالاعب الذي جاء ليحمل الرقم سبعة بدلا من دايفد بيكهام .......
واللاعب الذي يحمل الرقم سبعة بعد النجم الفرنسي ايرك كانتونا .................
واللاعب الذي جاء من سبورتينغ الى مانشستر ليضع النقاط على الحروف لبناء مستقبل يحلم به كل مانشستراوي الان والذي جعل كل مشجعي المان يتلهفون لمشاهدته اولاً ثم مشاهدة ادء العشرة لاعبين الاخرين ..............
واللاعب الذي كان محل انتقاد جميع المدربين وجميع اللاعبين لانانيته في اللعب ................

الان هو لاعب يعجز عن الوصف لاعب امتع فأبدع لاعب سحر الملايين بابداعاته لاعب سحر الملايين بامتاعاته.

والسؤال هنا :- هل كرستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم حاليا؟ (مقالة من الموقع الرسمي للاعب )

والجواب هو بالتأكيد نعم.

فبعد ان اختارته الفرانس فوتبول كثاني افضل لاعب في العالم وبعد ان اختاره الفيفا كثالث افضل لاعب في العالم.

الان رونالدو افضل الثلاثة من دون تأكيد فهو يؤدي مستويات تفوق اللاعبان ليونيل مسي وريكاردو كاكا .

برشلونة لم يستفد هذه السنة من ميسي فلم يقدم مجهوده الذي تميز به السنة الماضية وبالاضافة الى لعنة الاصابات فميسي الان هو من اكثر اللاعبين اصابة في العالم لانه ضعيف البنية ولا يقدر علىمواجهة العديد من اللاعبين ومن ناحية الجسن والالتحام وهذه ابرز سلبية لمسي.

اما ركاردو كاكا فهو ليس بمستواه المعهود فلم يقدم اي شيء مع الميلان سواء في الدوري ام في دوري الابطال فالميلان يصارع الان على الحصول على احد المراكز الاربعة في دوري الابطال وهو يحتل الان المركز الخامس وبفارق الاهداف عن صاحب المركز السادس.

هذه كلها عوامل خارجية ممكن ان تجعل رونالو الافضل في العالم هذه السنة.

اما عن العوامل الداخالية والتي اقصد بها مستوى اللاعب الان فهو الان من اعظم اللاعبين بشهادة الجميع من ضمنهم مدرب ريال مدريد شوستر ومساعد السير كارلوس كيروش وارسن فينغر والعديد من اللاعبين امثال سيسك فابريغاس وامانويل اديبايور.

كرستيانو رونالدو محليا يحتل المركز الاول في لائحة هدافي البريمير ليغ فهو الان سجل 27 هدف مع اليونايتد مع العلم انه لم يشارك في جميع المباريات في الدوري ففي بداية الموسم تحصل على طرد مباشر اجبره على الايقاف لثلاث مباريات اضافة الى بعض المباريات التي اراحه فيها السير لسهولة المباراة او ما شابه.

بجانب هذا اكد بعض اللاعبين من اليونايتد عن سعادتهم في اللعب مع مثل هذا اللاعب حيث قال بول سكولز:- انني سعيد باللعب لافضل لاعب في العالم حاليا كرستيانو كان مصدر نشاط الفريق ليس فقط بقابليته على خلق الفرص وصناعتها بل بالتسجيل ايضا فكما تعلمون انه الاول على رأس قائمة الهدافين في البريميرليغ والشامبيونس ليغ .

كرستيانو رونالدو بعد المعارضة الشديدة التي تلقاها من رئيس وزراء برطانيا بعد خسارة انجلترا امام البرتغال وطرد روني شعر الجميع ان كرستيانو رونالدو سوف يغادر من مدينة مانشستر ووجهته ستكون مدريد او برشلونة.

لكن اللاعب اكد بعدها انه لاتوجد اي مشاكل بينه وبين روني او الفريق حيث قال:- العملية اشبه بالمسرحية لقد لعبت ضد منافس لبلدي وهذا شيء قانوني لم اكن اريد طرد روني لكن هذه هي كرة القدم انني العب دائما لصالح الفريق الذي انتمي اليه ولا افكر في غيره حتى ان السنوات الاربعة او الثلاثة التي قضيتها في مانشستر واجهت معارضة شديدة لكنني سرعان ما اثبت شخصيتي في مانشستر وانجلترا واوربا.

رونالدو الان سجل 37 هذف منها 27 في الدوري الانجليزي حيث قال رونالدو بشأن ذلك: اسعى دائما الى تحقيق الافضل واسعى ان احطم ارقام عديد من اللاعبيم امثال جورج بيست او ايريك كانتونا او السير بوبي تشارلتون.

رونالدو الان في نظر جميع المحللين هو الافضل ويعتقد الجميع ان مباراة مانشستر وبرشلونة سوف تكون من اعظم المباريات حيث انها ستكون بين عملاقي كرة القدم كرستيانو رونالدو وميسي وسوف تكون الاثارة ليس لها حدود في هذه المباراة اضافة الى دور اللاعب الكبير في يورو 2008 مع البرتغال في النمسا وسويسرا خصوصا بعد ان فضله سكولاري على الجميع في تولي شارة الكابتن حيث فضل على ديكو وكارفاليو وفرناندو ميرا وغيهم من اللاعبين؟

بعد هذا كله اليس كرستيانو رونالدو هو افضل لاعب في العالم والمرشح الاقوى هذه السنـــــــــة؟!




المصدر

رد مع اقتباس