الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-04-2008 - 11:43 ]
 رقم المشاركة : ( 383 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   






يعتقد البرازيلي اندرسون ان مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة الاسباني في نصف نهائي دوري اوروبا ستكون من اعظم المباريات في حياته و هو سوف يستمتع في اللعب ضد الفريق المضل لديه .

اندرسون 20 عاما , لايستطيع الانتظار الى وقت المباراة للعب ضد العملاق الكاتلوني و يعتقد ان المباراة ستكون نهائي مصغر بين الناديين وانه معجب بما يقال من تصريحات حول المباراة .

"هذا هو أشبه بالنهائي بالنسبة لي , اللعب ضد برشلونة هو أهم لعبة في حياتي وأعتقد انه اشبه بنهائي دوري الابطال فى الواقع ، وان هذا النوع من النهائي بين الناديين الذين يمتلكان سجلا رائعا هذا الموسم للمنافسة على اللقب "

نادي برشلونة قد يحرم من بعض اللاعبين بسبب الاصابات ، ولكن اندرسون يعتقد ان فرانك ريكارد لديه ما يكفي من المواهب لسد هذا النقص .

" رونالدينيو لن يلعب وليونيل ميسي ليس في احسن حال ، ولكن فريق برشلونة ممتاز فرقة , انيستا اعجبني كثيرا ، وهو لاعبي المفضل في برشلونة , ثم هناك تشافى هيرنانديز ، ديكو ، صامويل وايتو , تييري هنري, لديهم فريق رائع "


اندرسون كان كثيرا ما يقارن باللاعب رونالدينيو , اندرسون الذي جاء من سبورتنغ لشوبة في صفقة ناجحة تعد للسير فيرغسون هذا الموسم .

"بالنسبة لي ، هذا لن يكون صحيحا ، لا يمكنك ان تقارني معه , هو قدم كل شيء في كرة القدم و فعل ما فعل , اما انا فقد بدأت تواً و انا فخور لما يراه الناس من تقارب بيننا "

بعد قضاء سنتين فى البرتغال مع بورتو ، البرازيلي الدولي انتقل الى مانشستر يونايتد ويعترف ان الامر سيكون صعبا لولا الدعم الذي تلقاه من زملائه في الفريق .

" انني انضمت الى مانشستر يونايتد مباشرة بعد ان لعبت في كوبا امريكا مع البرازيل ، وكان التكيف صعبا , ولكن ذلك أمر طبيعي "

" لقد حدث نفس الامر عندما ذهبت الى بورتو, كرستيانو رونالدو لقد ساعدني كثيرا على التكيف و اللاعبين الاخرين ، مثل كاريك و ايفرا ، وبيكي براون قد جعلوا لي الحياة اسهل "

واخيرا ، اندرسون ممتن الفضل و الثناء للسير اليكس فيرغسون.

" بالنسبة لي ، هذا امر جيد , مع مثل هذا الشخص , من حين لاخر هو يفكر بعيدا, لكنه يعرف كل شيء عن الفريق وقال انه يحب العمل مع الشباب , انظروا الى ما فعل مع ديفيد بيكهام ، راين كيغز ، بول سكولز والآن كرستيانو رونالدو. إنه لشرف حقيقى يتمثل في العمل مع مدرب مثله "











Goal.com

رد مع اقتباس