عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2008 - 03:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فالنسيا يتغلب على أحزانه ويتوّج بطلاً لكأس إسبانيا

فالنسيا يتغلب على أحزانه ويتوّج بطلاً لكأس إسبانيا 19571.jpg

فريق فالنسيا يحتفل باللقب



توّج فريق فالنسيا بطلاً لكأس ملك إسبانيا في نسختها الثامنة بعد المئة إثر تغلبه على فريق خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت هذه الليلة في ميدان فيسينتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد.


وبدا فالنسيا في طريقه لتحقيق فوزٍ سهل بعد أن تقدّم بهدفين نظيفين منذ الدقائق العشر الأولى من زمن الشوط الأول افتتحها خوان مانويل ماتا في الدقيقة الرابعة عبر تسديدة رأسية قبل أن يضيف المدافع أليكسيس الهدف الثاني في الدقيقة 11.


وحاول خيتافي الدخول تدريجياً في أجواء المباراة بعد تأخره بهدفين ليتمكن من تقليص الفارق عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول تصدى لها استيبان غرانيرو بنجاح ليعيد الأمل من جديد لجماهير فريقه.


وجاء دخول فيرناندو مورينتس ليقضي تماماً على آمال خيتافي بالعودة بإحرازه هدف التعزيز الثالث في الدقيقة 83 من زمن المباراة بعد ان تابع برأسه تسديدة قوية من القائد روبن باراخا ليتوّج فالنسيا بلقبه السابع في تاريخ البطولة في حين واصل خيتافي حظه العاثر بخسارته للعام الثاني على التوالي في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.


ويعتبر هذا اللقب بمثابة المخلّص الذي انتشل فريق فالنسيا من جراحه بعد موسم سيء للغاية حيث يحتل المركز الخامس عشر على سلم الترتيب في الليغا الإسبانية مع الأخذ بالاعتبار نتائجه السلبية في دوري أبطال أوروبا والتي أدّت إلى خروجه المبكر من منافساتها.

رد مع اقتباس