عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2008 - 03:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لوكا توني يقود بايرن ميونيخ للتغلب على فرانكفورت

لوكا توني يقود بايرن ميونيخ للتغلب على فرانكفورت

الإيطالي لوكا توني يحتفل بتسجيل هدف التقدم



واصل فريق بايرن ميونيخ السير بثبات نحو انتزاع لقب الدوري المحلي بعد تغلبه هذه الليلة على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وتمكن أصحاب الأرض من مفاجئة ضيوفهم بهدفٍ مباغت في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول إلا أن بايرن ميونيخ انتفض في الشوط الثاني ليعدل النتيجة عبر مدافعه البلجيكي دانييل فان بويتن في الدقيقة 60 قبل أن يصنع لوكا توني الفارق من جديد لفريقه بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 75 ويضيف هدف التعزيز الثالث بعد أقل من عشر دقائق، ليتربع على صدارة هدافي البوندسليغا هذا الموسم بعد أن رفع رصيده إلى 20 هدفاً.
وبهذا الفوز عزّز بايرن ميونيخ صدارته بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق عشر نقاط كاملة عن أقرب مطارديه فريق فيردر بريمن صاحب المركز الثاني.
وفي باقي لقاءات الجولة التي أقيمت اليوم الأربعاء صعد شتوتغارت إلى المركز الخامس بعد تغلبه على ضيفه نورينبيرغ بثلاثية نظيفة، كما سقط بايرليفركوزن أمام مضيفه أرمينيا بليفيلد بهدف دون رد، وفاز كارلسروه على مضيفه دويسبورغ (1/0)، وهانوفر على بوروسيا دورتموند (3/1).


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس