عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2008 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مليون دولار.. للتعاقد مع نشأت

مليون دولار.. للتعاقد مع نشأت 222665544.jpg


بدأت الاغراءات المالية تنهال من قبل مجلس ادارة نادي الزمالك على مجموعة من اللاعبين، تمهيدا لاقناعهم بارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل.. وكالعادة قبل كل موسم دائما ما نجد مجلس ادارة الزمالك يدخل في مفاوضات جادة مع مجموعة من اللاعبين الذين اعلن غريمه التقليدي الاهلي دخوله في مفاوضات معهم وكان ابرزهم في الفترة الاخيرة العراقي نشأت اكرم ويحيى ابوشعيشع مدافع بلدية المحلة.
«القبس» ترصد تفاصيل ذلك في السطور التالية:
علمت «القبس» ان احمد توفيق حافظ عضو مجلس ادارة نادي الزمالك اجرى اتصالا تلفونيا بالعراقي نشأت اكرم للتعرف منه على وجهة نظره في مدى امكان ارتدائه فانيلة الزمالك من عدمه.. واخطره عضو المجلس والمكلف من قبل ممدوح عباس بالتفاوض مع لاعبين جدد بأن الزمالك سيبذل قصارى جهده لتقديره ماليا وسينفذ كل مطالبه.
واكد نشأت اكرم لاحمد توفيق أنه ليس لديه اي مانع من اللعب للزمالك، ولكنه اشترط التقدير المادي وايضا المعنوي ووعده عضو المجلس بحصوله على مبلغ يتجاوز مليون دولار، نظير ارتدائه فانيلة الزمالك.
ويذكر ان ممدوح عباس رئيس النادي قد فاوضه قبل بداية الموسم الحالي وتحديدا قبل سفره للاختبار في احد الاندية الانكليزية وعقب حصول المنتخب العراقي على كأس الامم الآسيوية لكنها باءت بالفشل من الجانبين، حيث انه لم ينجح في خوض تجربة الاحتراف بسبب تصريح العمل وكذلك كانت لدى اللاعب رغبة في الاحتراف بالدوري الاسباني.
وطلب المدرب العام بنادي الزمالك محمد حلمي من مجلس الادارة التعاقد مع لاعب خط دفاع بلدية المحلة يحيى ابوشعيشع وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز في مباريات الدوري العام وقد استند حلمي على انه قام بتدريب اللاعب من قبل عندما كان مديرا فنيا للبلدية في بداية الموسم الحالي.
من جانب آخر، فجر ذو الفقار الجمل طبيب الزمالك الاسبق مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلن للمقربين منه رغبته في خوض تجربة الانتخابات المقبلة على منصب العضوية، محاولا استغلال القاعدة التي يتمتع بها داخل جدران النادي للدعاية في تلك الانتخابات.

رد مع اقتباس