عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2008 - 07:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
رئيس ليفربول التنفيذي يرد على انتقادات مالك النادي له

استمر مسلسل الانتقادات المتبادلة بين مسئولي نادي ليفربول لكرة القدم اليوم الخميس حيث رد ريك باري الرئيس التنفيذي للنادي على ادعائات توم هيكس الشريك في ملكية النادي الانجليزي بعدما وصف هذا الاخير فترة ولاية باري لليفربول بأنها "كارثة".

وكان هيكس قد دعا باري إلى تقديم استقالته من منصبه في وقت سابق من اليوم ، قبل أن يوجه له اللوم باعتباره المسئول عن فشل ليفربول في المنافسة بشكل قوي على مستوى العمل الترويجي مثل بقية الفرق الانجليزية الكبرى على مدار العقد الماضي.

وقال باري "إن الامر يرجع هنا إلى مجلس إدارة النادي من حيث مطالبتي بتقديم استقالتي ، وهو ما لم يفعله المجلس .. إنني مسئول من مجلس إدارة ليفربول وهو لم يناقش معي هذا الامر".
وأضاف باري "لدي مهمة محددة الان وهي محاولة تهدئة الاوضاع عندما تكون هناك اضطرابات خارج الملعب. أود بذل أقصى جهدي من أجل النادي .. إنني أركز على عملي كل يوم على حدة. أمامنا منافسة في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا. توجد الكثير من الامور المهمة التي يجب إنجازها في النادي وهذا ما أركز عليه".

وانتقد باري تصرفات هيكس بعدما أفصح هذا الاخير عن الخلافات القائمة بينهما على الملأ.
وقال باري "يوجد طريقة معروفة في ليفربول للتعامل مع مثل هذه الاوضاع ، وهي الطريقة التي أفهمها وسأظل متمسكا بها. ولكن من الواضح أن هناك طريقة مختلفة أيضا للتعامل مع هذه الاوضاع هنا".

رد مع اقتباس