عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2008 - 09:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تفنيش وتقليع وجلب لاعبين جدد للمنتخب

أكد الدكتور أحمد جبان لموقع الكرة السورية أن اتحاده يدرس بجدية موضوع تعديل قائمة الخمسين لاعباً المرفوعة لإتحاد الدولي والمسموح لهم بتمثيل المنتخب خلال المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم بكرة القدم المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وأشار الدكتور جبان إلى أنه حريص على تلبية رغبة المدرب الجديد للمنتخب الكابتن محمد قويض في إضافة بعض الأسماء التي قد يراها مناسبة للمنتخب خلال المرحلة القادمة لكن الآمال اصطدمت بحاجز المادة /16/ من القانون الدولي التي تنص فقرتها الرابعة صراحة على أنه يحق للإتحاد المحلي تعديل الأسماء المرفوعة للإتحاد الدولي قبل بدء التصفيات حصراً .وعليه فإنه من غير الممكن إضافة أي إسم جديد قبل نهاية المرحلة الحالية من التصفيات .

وحسماً للجدل المثار حول هذه النقطة فقد أكد الدكتور جبان ان اتحاده أرسل بالأمس كتاباً رسمياً للإتحاد الدولي يسال حول إمكانية إجراء أي تعديل حالياً وبانتظار أن يأتي الرد خلال الأيام القليلة القادمة وهو ماسيحسم الأمور بشكل نهائي.

من جهة أخرى وضمن نفس السياق فقد ثبت اتحاد الكرة لقاءين وديين استعداديين للمنتخب الأول من عُمان في العاشر من أيار القادم في دمشق والثاني مع المنتخب السعودي في الرياض في الرابع والعشرين منه. وستكون هاتين المباراتين محطتين هامتين قبل لقاء الكويت في دمشق في الثاني من حزيران المقبل .

رد مع اقتباس