عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2008 - 10:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تعليمات لحكام يورو 2008 باتخاذ قرارات صارمة اتجاه العنف

صدرت تعليمات للحكام في مباريات البطولات الأوروبية بأن تكون قراراتهم صارمة في التعامل لوقف العنف داخل الملعب مثل العرقلة والتظاهر بغير الواقع والاعتراض على القرارات.

وحصل الحاكم ال12 المشاركين في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا في الفترة من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل قائمة تعليمات تضم ست نقاط في نهاية ورشة عمل استمرت أربعة أيام بمدينة ريجنسدورف الواقعة قرب من زيوريخ.

وذكر بيان أنه تم إصدار تعليمات للحكام بإشهار البطاقات الحمراء ضد "الأخطاء ذات الخشونة المفرطة والتي تعرض المنافس للخطر ومعاقبة إمساك ودفع الخصم داخل منطقة الجزاء وفقا للقوانين".

بينما سيتم منح بطاقة صفراء لادعاءات السقوط والإصابة حيث تأتي في إطار السلوك غير الرياضي بينما قد يتم التعامل مع وقائع التظاهر بغير الواقع داخل الملعب والتي لم يتم رؤيتها من قبل الحكم بأثر رجعي.

رد مع اقتباس