عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2008 - 09:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
محافظ حلب يلتقي إداريي الجلاء والاتحاد بكرة السلة

بحث الدكتور المهندس تامر الحجة محافظ حلب مؤخراً مع رئيسي مجلس إدارتي ناديي الاتحاد والجلاء، الاستعدادات الجارية لخوض المراحل الحاسمة من دوري المحترفين لكرة السلة.
وشدَّد السيد المحافظ على أهمية مواصلة التدريب وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على سمعة كرة السلة السورية وتميز الأندية الحلبية فيها، مشيراً إلى أهمية الحضور الجماهيري في مؤازرة الأندية المشاركة.



وأوضح السيد المحافظ أنَّ الإجراءات التي سيتمُّ اعتمادها خلال إقامة المباريات ستكون رادعة لكل من يتسبَّب بأعمال الشغب في الملاعب حيث سيكون من السهل تحديد أي شخص لا يلتزم بأخلاقيات الرياضة وذلك من خلال كاميرات المراقبة واللجان المختصة، مشيراً إلى دور روابط المشجعين في توجيه المشجعين للتواصل الأخلاقي بين مشجعي مختلف الأندية والتحلي بالأخلاق الرياضية.

وأعرب كل من المهندس باسل حموي والسيد هاني عزوز رئيسي مجلسي إدارتي ناديي الاتحاد والجلاء عن امتنانهما لاهتمام السيد المحافظ ومتابعته لشؤون الرياضة ودعمها، ولفتا إلى أهمية دور المشجعين في مؤازرة الأندية والنهوض بمستوى الرياضة.

الرياضة: جريدة بلدنا

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 18-04-2008 الساعة 09:39
رد مع اقتباس