عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2008 - 08:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الحرية يكتسح الطليعة بفارق كبير

استَطاع فريق الحرية انتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة، بعد أن حقَّق فوزاً صريحاً على ضيفه الطليعة وغلبه بفارق كبير وصل إلى 21 نقطة بنتيجة(93-72).
قدَّم فريق الحرية مباراة من أفضل مبارياته هذا العام، فرض سيطرته في معظم مراحلها حيث استطاع شلَّ حركة فريق الطليعة عبر دفاع المان تو مان كما تألق لاعبوه برمياتهم الناجحة بنسبة تسجيل جيدة وبالمقابل عانى فريق الطليعة من الترهل وضعف التركيز، كما ترك غياب لاعبه المميز"أمجد طيفور" بسبب الإصابة أثراً كبيراً في أداء الفريق الذي تحسنت صورته في الربع الأخير، لكن الحرية كان قد حسم الموقف ووضع قدماً له في نصف النهائي.
الربع الأول: بدأه الحرية بقوة، فاجأ فيه الضيوف وقدم خلاله أداءً جيداً وأنهى الربع لمصلحته بفارق 12 نقطة بنتيجة (24-12).
الربع الثاني: تابع فيه الحرية أداءه الرائع فارضاً سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب وسط شتات واضح بالفريق الضيف ليتسع الفارق مع نهاية نصف المباراة الأول إلى 30 نقطة لمصلحة الحرية بنتيجة (56-26).
الربع الثالث: أكَّد الحرية من خلال هذا الربع تفوقه وأفضليته في الوقت الذي استمر فيه الضياع وفقدان التركيز سمة لازمت فريق الطليعة ليتسع الفارق مع نهاية الثالث إلى 39 نقطة للحرية بنتيجة(79-40).
الربع الأخير: شهد صحوة متأخرة لفريق الطليعة قابلها تراجع بأداء لاعبي الحرية، حيث تمكن لاعبو الطليعة من تقليص الفارق، لكن الحرية استطاع الحفاظ على توازنه وتقدمه وأنهى اللقاء لمصلحته بفارق 21 نقطة بنتيجة (93-72).
وبذلك يكون الحرية قد انضم إلى جانب الاتحاد والجيش والكرامة في الدور نصف النهائي.



المصدر : بلدنا

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس