عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2008 - 03:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مدَخّنة إسبانية وراء "شراسة" رونالدو

مدَخّنة إسبانية وراء "شراسة" رونالدو



مدَخّنة إسبانية وراء "شراسة" رونالدو

رونالدو يشعر باستقرار داخل وخارج الملعب
أسامة خيري – mbc.net

تخلص كريستيانو رونالدو سريعا من إحباط خسارة لقب أفضل لاعب في العالم، وأصبح هو "كلمة سر" مانشستر يونايتد نحو الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، وتحقيق ألقاب شخصية عديدة، لكن يبدو أن شعوره بالاستقرار مع وجه "إسباني" جديد وراء ذلك.
واختفى رونالدو مع صديقته الجديدة نيريدا جالاردو عن الأضواء إلى حد كبير منذ بداية العلاقة يبنهما، قبل أن تظهر "ماكينة الأهداف" البرتغالية مع فتاة إسبانية جميلة أكثر من مرة أمام العامة خلال الشهر الجاري، وكأنه يعلن محاولة تسجيل هدف جديد.
وبدأ رونالدو الذي كان على علاقة بالممثلة الإنجليزية وعارضة الملابس الداخلية الشهيرة جيما أتكينسون صداقته مع عارضة الأزياء الإسبانية نيريدا في يناير/ كانون الثاني الماضي.
وكان لاعب "الشياطين الحمر" الذي يرتدي القميص رقم 7، مرشحا للفوز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن العام الماضي، لكنه جاء في المركز الثالث خلف البرازيلي كاكا والأرجنتيني ليونيل ميسي صاحبي المركزين الأولين.
وتعافى الهداف البرتغالي سريعا من حزن ضياع اللقب، وواصل مسيرته مع يونايتد حتى أصبح يعتلي في الوقت الحالي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا ليتأكد فوزه بعدة ألقاب شخصية ربما يصل عددها إلى ستة أو سبعة ألقاب.
ويبدو أنه لم يتعاف من هذه الخسارة فقط، لكنه تعافى من فضيحة احتفاله مع خمس فتيات ليل في ملهى ليلي صاخب بمدينة في مقر نشأته بالبرتغال.

إعلان الحب
مدَخّنة إسبانية وراء "شراسة" رونالدو
الصحافة بدأت متابعة رونالدو خارج الملعب

وتتابع الصحف البريطانية تألق رونالدو مع مانشستر الذي أصبح قريبا للغاية من الحفاظ على لقب الدوري، لكنها أصبحت تتابع عن قرب وشغف علاقته مع نيريدا، خاصة بعدما أعلن اللاعب بشكل غير مباشر حبه الشديد لها.
ورونالدو الذي سجل هدفا على الأقل في آخر ست مباريات على التوالي لمانشستر في الدوري، أحرز هدفا في ميدلسبره في المرحلة 33 وتوجه إلى الجماهير وأرسل قبلة حارة توقع البعض أنها للجماهير التي تهتف باسمه، لكن رغم حبه للجماهير، إلا أن القبلة كانت لحبه الآخر.
وذكرت صحيفة "نيوز أوف ذا وورد" أن أحد اللاعبين سأل رونالدو عن القبلة، واعترف اللاعب البرتغالي أنها لصديقته الإسبانية الجديدة التي كانت تجلس بالمدرجات.
ونيريدا لا تعيش في إنجلترا بشكل دائم، لكنها تبقى مرتبطة بمنزلها في مايوركا، ولذلك يكون رونالدو مطالبا بالذهاب إليها من أجل إحضارها لمشاهدة معظم مبارياته بالدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال.

مدَخّنة السجائر
مدَخّنة إسبانية وراء "شراسة" رونالدو
خوف من تأثير السجائر على صحة رونالدو

وبدأت صحف ومجلات مشاهير الفن متابعة تفاصيل علاقة رونالدو بصديقته بشكل مكثف، حتى جاءت المباراة التالية ليونايتد أمام أرسنال في قمة إنجلترا يوم الأحد الماضي وتألق اللاعب البرتغالي "كالعادة" وأحرز هدفا وقاد فريقه للفوز 2-صفر، قبل أن يحتفل مع نيريدا بالفوز.
ولم تترك صحيفة "ذا صن" البريطانية هذه المناسبة وهي المتخصصة في مثل هذه الأمور وعنونت الصفحة الرياضية وقالت: "رونالدو أحرز جوول-اردو" في إشارة إلى تسجيل اللاعب لهدف في شباك "المدفعجية" ووقوعه في شباك نيريدا جالاردو.
لكن التقارير الصحفية والإعلامية التي لن تترك رونالدو (23 عاما) الذي لا يرحم مدافعي الفرق المنافسة التقطت صورا لهما معا للاحتفال بالفوز على أرسنال، كما التقطت صورة لنيريدا (24 عاما) وهي تدخن السجائر وسط تعليق بأنها ربما لا تشعر بصحة جيدة مماثلة لرونالدو بسبب هذه العادة السيئة.
وقال مصدر لصحيفة "ذا صن"، إن رونالدو ونيريدا يشعران بالسعادة الكبيرة مع بعضهما، وأكد "أن العلاقة بينهما يبدو أنها تسير في طريق جاد للغاية".

هداف أوروبا
مدَخّنة إسبانية وراء "شراسة" رونالدو
مهارات رونالدو ستمنحه ألقابا عديدة

وأحرز رونالدو 38 هدفا في كافة المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم رغم أنه لا يلعب في مركز المهاجم الصريح، وسيكون اللاعب الذي من المتوقع تألقه مع بلاده في كأس الأمم الأوروبية بعد شهرين مرشحا بقوة للفوز بعدة ألقاب فردية.
فرونالدو ضمن بشكل مؤكد الفوز بلقبين لهما علاقة بالأرقام، إذ تأكد فوزه بجائزة هداف "البريمير لييغ" إذ يبتعد عن فرناندو توريس بفارق ستة أهداف قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.
واللقب الثاني هو جائزة الحذاء الذهبي، الذي يمنح للاعب الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف في بطولات الدوري المحلية، ويحمل لقب الموسم الماضي فرانشيسكو توتي برصيد 26 هدفا.
وتحتسب هذه الجائزة بمنح نقطتين عن كل هدف يسجل في البطولات الأوروبية الثلاث وهي إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، ليكون رصيد رونالدو الآن من النقاط هو الأكثر باعتباره سجل 28 هدفا بالبطولة ومن المرجح أنها قابلة للمزيد.
والبرازيلي لويس فابيانو هو هداف الدوري الإسباني برصيد 23 هدفا، فيما يتصدر ماركو بوريليو الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفا.
وبالنظر إلى باقي مسابقات الدوري الأوروبية الكبرى، فإن كلاس يان هانتيلار هداف الدوري الهولندي هو الوحيد الذي تعدى رقم رونالدو، إذ أحرز هداف أياكس 32 هدفا، لكنه لا ينافس اللاعب البرتغالي باعتبار أن كل هدف في دوري هولندا = 1.5 نقطة.
وبالإضافة إلى هذين اللقبين، فإن رونالدو يبقى المرشح الأول للفوز بجوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف دوري أبطال أوروبا وأفضل لاعب في دوري الأبطال أيضا وأفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في استفتاء "فرانس فوتبول" والأهم لقب أفضل لاعب في العالم في استفتاء الفيفا.

انتقال لـ"البلانكو"
وإذا كان رونالدو قد أعلن مرارا وتكرارا أنه لا يريد الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني باعتباره سعيدا في يونايتد، فإن ذلك ربما يتغير إن تزوج نيريدا وأصرت على البقاء في بلادها.
ويبقى ذكر أن مانشستر يونايتد سيحل ضيفا على برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال في نوكامب، ولذلك فإن رونالدو لن يكون مطالبا بالسفر قبل المباراة بفترة من أجل إحضار صديقته الحسناء إلى أولد ترافورد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس