عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2008 - 04:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
سداسية شبابية في الأهلي قبل إلغاء المباراة

سداسية شبابية في الأهلي قبل إلغاء المباراة



سداسية شبابية في الأهلي قبل إلغاء المباراة
الشمراني اقترب بالشباب من قبل نهائي كأس خادم الحرمين
أسامة خيري – mbc.net

حول الشباب تأخره بهدف أمام الأهلي إلى الفوز 6-1 في ذهاب دور الثمانية للنسخة الأولى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لكن الحكم عبد الرحمن العمري ألغى المباراة في الدقيقة 89 لوجود ستة لاعبين فقط من الأهلي داخل الملعب.
تقدم الأهلي بهدف محمد مسعد في الدقيقة 20، وتعادل ناصر الشمراني بعدها بتسع دقائق، وأضاف فيصل السلطان الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 38 قبل أن يسجل الشمراني الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وأصبحت النتيجة 4-1 بهدف سجله مارسيلو كاماتشو في الدقيقة 54، وانفرد المتألق الشمراني ليتعرض لإعاقة من حارس أصحاب الأرض ياسر المسيليم، ويتم احتساب ركلة جزاء ويحصل المسيليم على بطاقة حمراء ليحرس على العبدلي لاعب الأهلي مرمى فريقه بسبب استنفاذ التغييرات الثلاثة.
وحول حسن معاذ ركلة الجزاء لهدف في الدقيقة 66 وأضاف مانويل مارتينيز الهدف السادس في الدقيقة 77، لكن طرد أحمد عطيف لاعب الأهلي في الدقيقة 87 كان نقطة تحول غريبة في اللقاء.
وخرج بعد الهدف ثلاثة لاعبين من الأهلي بدعوى العلاج من إصابة ليصبح الفريق صاحب الأرض بستة لاعبين فقط، باعتباره كان يلعب بتسعة لاعبين لطرد لاعبين، وهو عدد غير قانوني لاستكمال اللقاء.
وقال عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام السعودية لقناة "السعودية الرياضية"، إن الحكم ألغى المباراة لعدم اكتمال أهلية لاعبي فريق الأهلي بعد خروج ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة.
وأضاف الناصر: "نتيجة المباراة سيتم اعتمادها بفوز الشباب 6-1، لكن لا أستطيع التأكيد إن كانت ستقام مباراة العودة أم سيتأهل الشباب مباشرة للدور قبل النهائي. إذا كانت النتيجة تقدم الشباب بهدف أو هدفين كانت ستحتسب 3-صفر باعتبار الأهلي منسحبا".
وتابع: "لن يخضع لاعبو الأهلي لكشف طبي من الاتحاد السعودي للحكم على خروجهم بداعي العلاج من إصابة، لكن القرار النهائي بهذا الشأن سيتم إصداره في خلال أيام".

تعادل "عادل"
سداسية شبابية في الأهلي قبل إلغاء المباراة
الاتحاد تقدم بهدف برازيلي خالص

وفي مباراة بالدور ذاته، خطف الاتفاق التعادل بهدف لمثله مع ضيفه اتحاد جدة في مباراة أقيمت بالدمام.
وتقدم الاتحاد بهدف للاعبه البرازيلي ماجنو ألفيس في الدقيقة 61، وتعادل الغاني برنس تاغو لأصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
والمباراة هي الأولى لـ"العميد" بعد إقالة البرازيلي ستيفن سواريس المدير الفني السابق وتعيين إدريس بشكل مؤقت لقيادة الفريق، قبل أن يتولى الأرجنتيني كالديرون مهمة تدريب الفريق رسميا في الأيام المقبلة.
وقال إدريس في تصريحات لقناة "السعودية الرياضية": "أشعر بالرضا من مستوى أداء اللاعبين. الفريق كان أقرب للفوز فرصتنا هي الأكبر في التأهل عندما نلعب في جدة المباراة المقبلة".
وحاول الاتحاد تعويض خسارته لبطولة الدوري أمام الهلال في المرحلة الأخيرة وهي البطولة الثالثة التي يفشل الفريق في الفوز بها بعد بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد.
وجاء شوط المباراة سلبيا بشكل كبير، بعدما غابت الإثارة، لكن أحرز الاتحاد هدفا برازيليا خالصا في الشوط الثاني بعدما نفذ تشيكو ركلة ركنية انقض عليها ألفيس برأسه ووضعها في الشباك.
ولم تمر عدة دقائق حتى استقبل تشيكو كرة بينية وسدد قوية مسجلا الهدف الثاني، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وأثبتت الإعادة التلفزيونية صحة قرار الحكم.
وحاول الاتفاق تعديل النتيجة وضغط بكثافة، لكنه أهدر عدة فرص، حتى استغل تاغو فشل تيسير النتيف حارس الاتحاد في الإمساك بكرة عرضية ووضع الكرة من مدى قريب بسهولة داخل المرمى.
ومن جانبه قال البرتغالي توني أوليفيرا المدير الفني للاتفاق: "المباراة كانت مفتوحة وقوية في الشوط الثاني، وكثفنا الهجوم حتى نجحنا في إدراك التعادل في النهاية".
وكان الاتفاق قد أقصى الاتحاد من دور الثمانية لكأس ولي العهد، بعدما فاز 2-1 في المباراة التي أقيمت بجدة، وعن إمكانية تكرار ذلك قال أوليفيرا: "كل الإمكانيات متاحة في مباراة العودة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس