عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2008 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
حذاري من فريق الشرطة

السلام عليكم

تعد مباراة اليوم واحدة من المباريات الصعبة لفريقنا امام نادي الشرطة المركزي في تمام الساعة الرابعة عصراً بدمشق
وفريق الشرطة يريد نقاط هذه المباراة كاملة لعل وعسى يدخل الشرطة الى بوابة الأمان وخصوصاً ان مبارياته القادمة ليست بالسهلة .
وفريقنا دائماً مرشح فوق العادة للفوز بجميع المباريات التي يلعبها سواءً في مدينة حلب او خارجها
وفريق الشرطة ليس بالفريق السهل فقد فاز علينا بحلب ولأول مرة في تاريخنا نخسر في حلب امام الشرطة وايضاً تعادل مع الطليعة في حماه سلبياً كما عذب الكرامة في حمص وخسر معه بصعوبة بهدف مقابل لا شيئ.
طبعاً المنطق والتشكيلة والتاريخ والسمعة كلها تصب لفريقنا قولاً واحداً ولكن على لاعبينا الانتباه للسعات الشرطة وخصوصاً من اللاعب سيف الحجي هداف فريق الشرطة .
ولكن لماذا الخوف فمن يملك غوميز وجونثان والآغا والآمنة والكركر والريحاوي والراشد اتوقع جميع الفرق التي ستلعب امامنا ستكون خائفة من هذه الأسماء اللامعة في بطولة الدوري لهذا الموسم .
المباراة ان شاء الله لنا بشرط عدم الاستهانة بفريق الشرطة كما حصل لنا في المباريات السابقة ويجب اخذ المباراة وكأنها نهائي كؤوس وعدم التقاعس بخط الدفاع فخطاً واحد قد ينهي مسيرتنا بالاحتفاظ بالمركز الثاني والمؤهل الى دوري ابطال آسيا الموسم المقبل .

رد مع اقتباس