عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 02:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تعادل مخيب لمانشيستر المحظوظ بالثواني الأخيرة يشعل الصراع على اللقب من جديد


سانتا كروز يحتفل بتسجيل هدف التقدم لبلاكبيرن



اشتعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من جديد بعد تعادل فريق مانشيستر يونايتد المتصدر مع مضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف واحد لكل منهما وذلك في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.


وأنقذ المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز فريقه مانشيستر من الخسارة بتسجيله هدف التعادل قبل نهاية زمن المباراة الأصلي بدقيقتين، حيث تمكن أصحاب الأرض من التقدم بالنتيجة منذ الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول عبر مهاجمه الباراغوياني روكي سانتا كروز.


وبهذا التعادل احتفظ مانشيستر بصدارته برصيد 81 نقطة ليتقلّص الفارق مع أقرب مطارديه فريق تشيلسي إلى ثلاث نقاط، في حين تمكن بلاكبيرن من التقدم إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 52 نقطة.


وفي باقي مباريات الجولة التي أقيمت اليوم السبت تغلّب أرسنال على ضيفه ريدينغ بهدفين نظيفين، وواصل ليفربول محافظته على المركز الرابع بفوزه عى مضيفه فولهام (2/0)، وسقط ميدلزبره على أرضه أمام ضيفه بولتون بهدف وحيد وتغلّب ويستهام على ديربي كاونتي (2/1)، في حين تعادل توتنهام مع مضيفه ويغان (1/1).


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس