عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 03:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روما يتعادل لتتقلص آماله بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي

روما يتعادل لتتقلص آماله بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي 19614.jpg

توتي يشكو من الإصابة




تقلصت آمال فريق روما في انتزاع لقب الدوري الإيطالي بعد سقوطه في فخ التعادل على أرضه أمام ليفورنو بنتيجة 1-1 في افتتاح المرحلةالرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي .

وتقدم فريق العاصمة في الدقيقة 54 برأسية هدافه المونتينيغري ميركو فوتشينيتش، إلا أن ليفورنوتمكن من خطف هدف التعادل الثمين قبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء عبر البديل أليساندرو ديامانتي الذي انبرى لركلة حرة أسكنها بإتقان مرمى الحارس البرازيلي دوني.
وخرج النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد فريق روما بعد إصابته بتمزق خطير في الرباط الصليبي في الدقيقة 37 وذكرت مصادر إعلامية أنه سيخضع لعملية جرلحية قد تبعده عن الملاعب حوالي خمسة أشهر
وقلص روما الفارق بينه وبين إنتر ميلان المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط ورفع رصيده إلى 72 نقطة. فيما عاد ليفورنو بنقطة مهمة رفع رصيده من خلالها إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشربفارق الأهداف أمام ريجينا وإمبولي.

رد مع اقتباس