عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 03:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
«الأزرق» الكويتي يبدأ الاستعداد للقاء سوريا

«الأزرق»  الكويتي يبدأ الاستعداد للقاء سوريا


يبدأ منتخب الوطني الكويتي الاول لكرة القدم تدريباته اليوم في الساعة السابعة والنصف على استاد صباح السالم بالنادي العربي، وذلك استعدادا لمباراته المقبلة امام المنتخب السوري الشقيق التي ستقام في الثاني من شهر يوينو المقبل في دمشق ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010.
وسيقود التدريب الكرواتي رادان ومساعده الوطني وليد نصار الذي سيباشر اولى مهامه اليوم مع المنتخب بعد ان اسندت اليه مهمة مساعدة المدرب من قبل لجنة التدريب خلفا للوطني جمال يعقوب، ويشارك في تدريبات اليوم جميع اللاعبين، لمختارين باستثناء لاعبي نادي القادسية بسبب سفرهم الى قطر لخوض مباراتهم امام الغرافة القطري يوم الاربعاء المقبل ضمن بطولة دوري ابطال آسيا، كما سيغيب ايضا فهد الرشيدي لاعب نادي الحزم السعودي، الذي سيعود الى البلاد يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء الموسوم في الدوري السعودي وسيلتحق بتدريبات الازرق بعد يوم من وصوله.
وسيشارك في التدريبات اللاعب عادل حمود الشمري الذي عاد الى البلاد الاسبوع الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي الشمال القطري.
ومن جهته، ابدى علي محمود مشرف الازرق تفاؤله من المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان اللاعبين سيظهرون بشكل جيد في مباراتهم المقبلة امام المنتخب السوري الشقيق وسيواصلون اداءهم الرائع بالروح العالية نفسها التي تحلو بها في مباراتهم السابقة امام ايران.
وقال: ان مباراة سوريا تعتبر قوية، ولكن الازرق قادر على الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من اجل مواصلة المشوار والتأهل الى المرحلة الثانية باذن الله.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس