عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 04:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
جوزيه يحذر لاعبيه

جوزيه يحذر لاعبيه 234367832.jpg


حذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني، لاعبي فريقه من الالتفات الى تهديدات فريق بلدية المحلة بالانسحاب من مباراة الفريقين المقررة غدا في الاسبوع الـ25 بالدوري الممتاز في حالة اقامة المباراة بطنطا وليس المحلة، مشيرا الى ان الفريق يجب ان يكون مستعدا لخوض المباراة على اي ملعب وان يتفهم اللاعبون جيدا ضرورة تحقيق الفوز في المباراة حتى يكون حسما رائعا للقب الدوري.
جاء ذلك، على هامش تدريبات الفريق امس استعدادا للقاء البلدية خاصة ان الاهلي لم يتلق حتى موعد تدريبات امس، اي مخاطبات تفيد بنقل المباراة الى طنطا رغم انها ستقام بالفعل في طنطا وفي الرابعة والنصف عصرا لاسباب امنية بعد الاحداث التي شهدتها المحلة في الفترة الماضية، وكانت اشاعات قد ترددت داخل القلعة الحمراء عن اقامة المباراة في القاهرة، ولكن الجهاز الاداري للفريق نفى ذلك تماما واكد عماد اليماني المدير الاداري للفريق انه قام بالحجز للفريق في الفندق الذي اعتاد الحجز به في المنصورة قبل لقاءات الفريق امام المحلة.

غياب متعب
من ناحية اخرى، تأكد الجهاز الفني من غياب اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق عن مباراة الغد بسبب حصوله على الانذار الثاني في لقاء الاسماعيلي ليفتح الطريق امام عودة احمد بلال الى قائمة الفريق في مباريات الدوري، وكذلك ضمه الى التشكيل الاساسي للفريق بعد ان غاب عن قائمته امام الاسماعيلي.
يختتم الفريق تدريباته صباح اليوم، حيث يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه 18 لاعبا للسفر الى المنصورة للمبيت بها استعدادا لمباراة البلدية، وكان الفريق قد ادى مرانه في العاشرة والنصف صباح امس وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل التدريبي تجنبا لعدم ارهاق اللاعبين نظرا لتوالي المباريات خلال الفترة الاخيرة واشتمل المران على الجري الخفيف حول الملعب ثم تدريبات بالكرة.
وقام الجهاز الفني للفريق بتصعيد كريم محفوظ حارس مرمى فريق الـ16 سنة للتدريب مع الفريق الاول بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الاخيرة وتألقه في مباراة فريقه امام الزمالك، التي اقيمت امس الاول وانتهت بفوز الاهلي 3-2.
ولتعويض النقص العددي في صفوف الفريق في ظل اصابة امير عبدالحميد حارس المرمى، الذي ادى امس تدريبات منفردة في اطار البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات العادية استعدادا للقاءات الفريق القادمة.
كذلك ينتظر ان يعود للتدريبات الجماعية مع الفريق في الايام القليلة المقبلة اللاعب المعتزل بالله اينو بعد تعافيه من الاصابة ويجري اللاعب اشعة على الاصابة خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد عودته في الايام المقبلة والتأكد من تماثله تماما للشفاء من الاصابة.
اما رامي عادل مدافع الفريق فيجري ايضا اشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدا لعودته الىالتدريبات الجماعية للفريق بعد عشرة ايام، اي انه سيستأنف التدريبات الجماعية مع الفريق بعد عودة الاهلي من جنوب افريقيا.
من ناحية اخرى، تقرر ان يترأس بعثة الفريق في جنوب افريقيا خالد الدرندلي عضو مجلس الادارة، وذلك بناء على تكليف من مجلس ادارة الاهلي وقام الدرندلي بالتنسيق مع حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم باعمال مدير الكرة في جميع الامور التي تخص البعثة، سعيا لراحة اللاعبين واعضاء الجهاز الفني قبل مواجهة بلاتنيوم ستارز بطل جنوب افريقيا في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا، وكان من المنتظر ان يترأس البعثة المستشار محمود فهمي عضو مجلس الادارة، لكنه اعتذر عن عدم السفر لظروف خاصة به.

رد مع اقتباس