عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 08:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
في ختام رالي "اكتشف سورية" صدارة سوريّة.. ومعين شريف بطلاً للمشاهير

في ختام رالي "اكتشف سورية" صدارة سوريّة.. ومعين شريف بطلاً للمشاهير أسدل الستار عشية يوم أمس الأول على منافسات رالي اكتشف سورية بنسخته السادسة، وسط حفل فني جرى في منتجع زاد الخير بمدينة الناصرة.، كرَّم خلاله المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، في فئتي الفرق والترتيب العام، إضافة إلى تكريم فئة المشاهير.
من فندق الشيراتون في حلب، انطلق المتسابقون لإكمال المراحل الأخيرة من رالي اكتشف سورية، في تمام الساعة التاسعة انطلقت أول سيارة من أمام الفندق، حيث كان حسن عبد الله ومصطفى علي بيك أول المنطلقين، مراحل كثيرة قطعها المتسابقون في اليوم الأخير، وقد انتهى المطاف بهم في منتجع زاد الخير بمنطقة الناصرة قرب محافظة حمص.
سبق بداية المرحلة الأخيرة حفل فني أحياه الفنانون حمام خيري، ومعين شريف، والفنانة دارين حدشيتي.

في الصباح الباكر
"بلدنا" قبل انطلاق منافسات المرحلة الأخيرة، أجرت حوارات سريعة مع الفنانين المشاركين في الرالي، حيث عبَّر معين شريف عن ثقته بنفسه وقدرته على تجاوز كل الصعوبات من أجل إحراز لقب فئة المشاهير.
الفنانة جيهان عبد العظيم أكَّدت أنها ستبحث عن النقاط التي تقرِّبها من معين، أما أناهيد فياض فأكَّدت أنَّ الأمل مازال لديها في الحصول على اللقب.

في اليوم الثالث
انطلق المتسابقون من محافظة حلب حيث توجَّهوا نحو طريق حلب – إدلب – أريحا، وعند مفرق احسم، بدأت المرحلة الخاصة الأولى، حيث انتهت هذه المرحلة التي امتدَّت قرابة الـ "15.5" كم عند المدن المنسية.
بعدها توجَّه المتسابقون نحو كفر نبل وحزارين والعنكاوي ومروراً بالسقيلبية وسهل الغاب وأبو قبيس ثم إلى رام ترزة والطواحين، وبدأت المرحلة الخاصة الثانية عند مفرق عين القضيب، وانتهت في عاشق عمر ليتوجَّه المتسابقون مع المشاركين في الراي إلى مجمع الخير بمدينة الناصرة.
حدث في الرالي

مناطق عدة مرَّ بها المتسابقون في اليوم الأخير من رالي اكتشف سورية، ولكنها اختلفت عن سابقاتها، حيث تاه كثيراً الباص الخاص الذي يقلُّ الصحفيين السوريين فوصلوا إلى نقطة النهاية متأخرين.
جيهان عبد العظيم تحوَّلت في السهرة الأخيرة برالي اكتشف سورية إلى مطربة من الدرجة الأولى.
تخلَّلت الحفل الفني مفاجأة الرالي حيث تمَّ الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة دارين حدشيتي.

بعد التعب والمشقة
في ختام منافسات اليوم الثالث من الرالي وضمن فئة المشاهير واصل الفنان اللبناني معين شريف صدارته لهذه الفئة حيث ارتكب في منافسات الأيام الثلاثة "102" مخالفة تلته الفنانة جيهان عبد العظيم في المركز الثاني برصيد "154" مخالفة وكانت أناهيد فياض ثالثة عندما ارتكبت "248" وكانت دارين حدشيتي في المركز الرابع والأخير برصيد "393" خطأ.
أما في فئة الترتيب العام للمتسابقين فقد تمكَّن الفريق السوري المكوَّن من حسن عبد الله ومصطفى علي بيك من الفوز بالمركز الأول برصيد "22" خطأ ارتكبا هذه الأخطاء على مدى ثلاثة أيام، وفي المركز الثاني جاء السوريان أحمد كريزان وحبيب خياط برصيد "23" خطأ وذهب المركز الثالث إلى الفريق المؤلف من السوريين إحسان المصري وبسام اللمذاني برصيد "25" خطأ ليسدل الستار على منافسات الرالي في نسخته السادسة بصدارة سورية خالصة لمنافساته.
الأجانب كان لهم حظ في رالي هذا العام وعلى غرار ما كان متوقعاً نجح فريق وولف الألماني من الفوز بلقب فئة الأجانب تلاه الفريق الجنوب أفريقي ومن ثم الفريق البريطاني.
النجوم يختتمون الرالي
معين شريف قال عند ختام الرالي: "سررت جداً بفوزي بلقب رالي اكتشف سورية رغم أنني تعرَّضت لبعض الارتباكات إلا أنني تمكَّنت من الفوز في نهاية المطاف، وسأعود للمشاركة في رالي العام القادم، لأكرِّر الفوز في اللقب"، أما جيهان عبد العظيم فأكَّدت أنها صاحبة الأحقية باللقب ولكنها لم توفَّق، وأضافت جيهان: "سررت بالمشاركة برالي هذا العام وأتوقَّع أنني أصبحت ملاحة ممتازة".

نهاية الحكاية
أربعة أيام ممتعة قضاها المشاركون في رالي اكتشف سورية تعرَّفوا فيها على طبيعة سورية الجميلة وجابوا من خلالها محافظات عدة والشيء المميَّز في الرالي هو حملة التشجير بغابات الفرلق.
يوم أمس بدأ المشاركون بحزم أمتعتهم من أجل رحلة العودة وتمَّ قبل مغادرة منتجع زاد الخير التقاط صورة تذكارية لجميع المشاركين برالي اكتشف سورية في نسخته السادسة، لينطلق بعدها المشاركون عائدين إلى بيوتهم، حاميلن ذكريات جميلة عن رالي ممي، شكراً لنادي السيارت السوري على حسن التنظيم وشكراً أيضاً لوزارة السياحة ولكل الوزارات التي عملت بجد وإخلاص من أجل إنجاح رالي اكتشف سورية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس