عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 02:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بلان: ميلان وإنتر سينتهيان بعد 20 عاماً

بلان: ميلان وإنتر سينتهيان بعد 20 عاماً 18646.jpg

قال جان كلود بلان المدير الإداري لنادي يوفنتوس أن الإطار العام الذي ينتهجه فريق السيدة العجوز في تسيير شؤونه أفضل بكثير مما هو عليه في ناديي ميلان وإنتر، كما شكك في مستقبل هذين الناديين بعد عشرين عاماً.
في تصريحٍ لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، كشف بلان عن بعض الأمور مثيرة الجدل حين قال: "يتواجد ناديان فويان وغنيان على بعد مئة كيلومتر من هنا في ميلان". موضحاً: "خسر موراتي حوالي بليون دولار خلال الخمس أو الستة أعوام الأخيرة، أما بيرلوسكوني فلا يعاني من مشاكل في سيولة الأموال، وإذا رغب في ضم أي لاعب فإنه يستطيع شرائه، إلا أن يوفنتوس لا يعمل بهذه الطريقة".
وأضاف: "على أنصارنا أن يشعروا بالفخر لأن لديهم نادٍ يقف بثباتٍ فيما يتعلق بأمور ميزانيته، كما أنه لا يقلل من مستويات تنافسه وقوته في الوقت ذاته".
"أتساءل كيف ستكون الأحوال بعد 20 عاماً، حين يذهب موراتي وبيرلوسكوني، هل ستكون نهاية ناديي ميلان وإنتر وقتها؟".
وختم بقوله: "يمكننا قول الشيء نفسه حول رومان أبراموفيتش وتشيلسي، أما نحن فنتبع إطاراً معيناً كما هو الحال في أندية مانشستر يونايتد وأرسنال وريال مدريد وبرشلونة".

رد مع اقتباس