عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2008 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوحدة يفرض التعادل السلبيي على الهلال

الوحدة يفرض التعادل  السلبيي على الهلال

ضغط وكثافة عددية على كل الكرات في مباراة الفريقين أمس


فرض الوحدة التعادل السلبي على مضيفه الهلال في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب دور الـ 8 لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، مؤجلاًً حسم هوية المتأهل لنصف نهائي المسابقة إلى لقاء الذهاب الذي سيقام في مكة المكرمة على إستاد الملك عبدالعزيز الرياضي بالشرائع.
وظهر الهلال بأداء جيد على الرغم من غياب الرباعي ياسر القحطاني وعمر الغامدي وخالد عزيز والبرازيلي مارسيلو تفاريس نتيجة الإصابات والإرهاق بعد المشاركات المتعاقبة في دوري أبطال آسيا وبطولة أبطال الخليج ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ومسابقة كأس ولي العهد وبطولة الدوري
في المقابل حقق الوحدة نتيجة إيجابية بالنسبة له، لكونه سيخوض لقاء الإياب على أرضه وبين جماهيره، بعد أن نجح في إغلاق المنافذ الخلفية تماما أمام الهلاليين ، وتألق حارسه عساف القرني في إبطال كافة المحاولات الزرقاء على مدار الشوطين.
وبسط الهلال سيطرته الميدانية على منتصف الميدان في أغلب مجريات الشوط الأول من اللقاء، مما أثمر عن عدد من الكرات الخطرة على مرمى حارس الوحدة عساف القرني الذي أنقذ مرماه من تسديدتي نواف التمياط ومحمد الشلهوب.
وتألق القرني في حماية مرماه كثيرا، فتنبه لمحاولة خالد العنقري الخادعة لاستغلال تقدمه عن مرماه قليلاً.
ووضحت استفادة الهلال من اعتماد مدرب الوحدة الوطني خالد القروني على دفاع المنطقة والتشديد على الأطراف الدفاعية بعدم التقدم للأمام لمساندة الهجمة.
ولم يشكل ثنائي خط هجوم الوحدة عيسى المحياني وحمادجي ومن خلفهم صانع الألعاب ماجد الهزاني أي خطورة تذكر على مرمى حارس الهلال محمد الدعيع.
وظلت خطوط الهلال متماسكة في أغلب فترات الشوط الأول مستفيدة من حيوية عدد من اللاعبين الشباب الذين خاضوا اللقاء كأحمد الفريدي وعبدالله الزوري وسلطان السعود.
وأجرى مدربا الهلال والوحدة الروماني أولاريو كوزمين والوطني خالد القروني على التوالي تبديلات في منطقة المناورة بهدف تنشيط خط المنتصف.
وسار الهلال على نسقه الفني في الشوط الثاني مسيطرا على مجريات اللقاء، إلا أنه كان أكثر حضورا في تهديد مرمى خصمه بعدد من الكرات التي شكلت الخطورة القصوى رغم افتقادها للتركيز والاستعجال في أحيان كثيرة، ولم يستثمر الشلهوب قبل خروجه ودخول عبدالعزيز الكلثم عوضا عنه كرتين أمام مرمى الوحدة.
وحاول الليبي طارق التايب بعد دخوله بدلاً من نواف التمياط في وقت مبكر من الشوط الثاني إحداث نقلة نوعية في منتصف الميدان، إلا أن الانكماش الدفاعي للوحدة أمام مرماهم وقف بالمرصاد لكل محاولات التايب وبقية زملائه.
ورغم أفضلية الهلال، إلا أن هجوم الوحدة كان له حضور آخر، فهدد مرمى الهلال في محاولات قليلة، ككرة حمادجي التي استلمها على مقربة من منطقة الـ 6 ياردات وسددها ضعيفة في يد مرمى الدعيع.
وكاد التايب يصعق الوحدة بهدف قبل نهاية اللقاء بـ 4 دقائق من كرة ثابتة سددها في عارضة الوحدة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس