عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 03:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد يتغلب على رايسينغ ويمضي بثبات نحو اللقب

ريال مدريد يتغلب على رايسينغ ويمضي بثبات نحو اللقب

راؤول يحتفل بتسجيل الهدف الأول لريال مدريد



اقترب نادي ريال مدريد خطوة كبيرة لانتزاع لقبه الثاني على التوالي في الليغا الإسبانية بعد تغلبه هذه الليلة على مضيفه فريق رايسينغ سانتاندير بهدفين نظيفين وذلك في ختام منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وتقدّم الضيوف بعد مرور ربع ساعة على انطلاق اللقاء عبر قائد الفريق راؤول غونزاليس الذي تابع كرة عرضية أرسلها البرازيلي روبينيو من الجهة اليسرى، قبل أن يؤكّد البديل غونزالو هيغزاين فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ويعزّز بصورة كبيرة حظوظ ريال مدريد في إحراز اللقب.
ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 72 نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب مطارديه فريق فياريال صاحب المركز الثاني، حيث بات يحتاج للفوز في مباراته المقبلة على أرضه أمام أتليتيك بلباو ليضمن بصورة مؤكدة الفوز بلقبه 31 في تاريخه والثاني على التوالي.
وفي باقي مباريات الجولة التي أقيمت اليوم الأحد استعاد فياريال المركز الثاني بعد تغلبه على ضيفه بلد الوليد (2/0)، وحقّق ليفانتي متذيل الترتيب فوزاً كبيراً على ضيفه خيتافي (3/1)، وسحق ريال مايوركا مضيفه ريال مورسيا (4/1)، وفاز ديبورتيفو لا كورونيا بدوره على مضيفه أوساسونا (1/0).









موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس