عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 03:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
قمة الأردن بلا جمهور


قرر الاتحاد الاردني لكرة القدم مساء امس الاول اقامة مباراة قطبي الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات من دون جمهوره وهي المقررة غدا على استاد مدينة الامير محمد للشباب في مدينة الزرقاء، في اطار الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاردن، وذلك وفق ما اكد محمد العرسان امين السر العام المتحدث الرسمي باسم لاتحاد.
واوضح العرسان في تصريح لوكالة فرانس برس ان القرار اتخذ «بسبب الاجواء المتوترة التي صاحبت مباراة الفريقين الجمعة الماضي في ختام مسابقة الدوري الممتاز التي شهدت تتويج الوحدات بطلا للسنة الثانية على التوالي، والعاشرة عبر تاريخ المسابقة، امام الفيصلي وصيفه، حيث ردد الجمهور هتافات مسيئة للغاية تمس الوحدة الوطنية».
واضاف ان الاتحاد اتخذ الكثير من العقوبات والانذارات، ولفت نظر الناديين القطبين وجماهير الناديين، ولكن دون جدوى.
وهي المرة الاولى في تاريخ مباريات قطبي الكرة الاردنية التي تقام فيها مباراتهما من دون جمهور، منذ انطلقت قبل اكثر من ثلاثين عاما.
وتابع العرسان ان طاقم حكام دولي تونسي محايد سيقود مباراة الغد، بين الفيصلي والوحدات، وذلك بناء على رغبة الناديين من جهة، واستجابة من اتحاد اللعبة لضغوطات في هذا الاطار بعد سلسلة احتجاجات على الحكام المحليين.
وكان اتحاد الكرة اضطر الى ايقاف الحكم الدولي الاردني حمد مرشود الذي ادار مباراة الفريقين في ختام مرحلة الذهاب للدوري الممتاز، وشهدت فوز الوحدات بهدف وحيد، حيث احتج الفيصلي على قرار الحكم الغاء هدف له.
من جهة اخرى، قرر الاتحاد الاردني تأكيد اقامة مباراة شباب الاردن حامل لقب مسابقة الكأس مع الاهلي المقررة الثلاثاء المقبل في اطار الدور نصف النهائي على استاد مدينة السلط، مع السماح للجمهور بحضور هذه المباراة التي سيديرها طاقم حكام دولي اردني بعدما اعتذر اتحاد الكرة عن عدم امكانية تلبية طلب ادارة النادي الاهلي استدعاء حكام اجانب.
وقال رئيس النادي الاهلي يحيى بيشة لوكالة فرانس برس، ان ناديه يفكر جديا في الاعتذار عن خوض المباراة احتجاجا على عدم تجاوب اتحاد اللعبة مع طلبه.
يذكر ان الاهلي، وهو من اعرق اندية الاردن هبط رسمياً مع الرمثا الى الدرجة الاولى. وناشد الرمثا اتحاد الكرة الغاء الهبوط لهذا الموسم ورفع عدد فرق الدرجة الممتازة الى 12 فريقا، بيد ان اتحاد الكرة اكد هبوط الفريقين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس