عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 05:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
يوفنتوس يتقدم بخطوات واثقة

يوفنتوس يتقدم بخطوات واثقة 550117334.jpg


ابقى يوفنتوس على حظوظه في خطف المركز الثاني المؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل من روما بعد فوزه الكبير على مضيفه اتالانتا 4-صفر في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب «ازوري ديطاليا» واصل يوفنتوس ضغطه نحو الحصول على المركز الثاني بفضل قائده اليساندرو دل بييرو الذي قاده لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بتسجيله ثلاثية وتمريره كرة الهدف الرابع.
ورفع يوفنتوس رصيده الى 67 نقطة واصبح على بعد 5 نقاط من روما صاحب المركز الثاني الذي سقط امس في فخ التعادل مع ليفورنو المتعثر 1-1.
كما ابقى يوفنتوس على حظوظه حسابيا في المنافسة على اللقب لان الفارق بينه وبين انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر اصبح 8 نقاط بانتظار مباراة الاخير مع تورينو جار يوفنتوس.

هاترك ديل بييرو
وضرب يوفنتوس بقوة مع صافرة البداية وتمكن من التقدم بهدفين بعد 6 دقائق فقط الاول في الدقيقة الاولى عبر المدافع نيكولا لاغروتالي الذي ارتقى لكرة لعبها دل بييرو من ركلة حرة ووضعها برأسه داخل شباك الحارس فرديناندو كوبولا.
ولم يكد صاحب الارض يستفيق من صدمة الهدف المبكر حتى تلقت شباكه الهدف الثاني الذي سجله دل بييرو بكرة سددها «طائرة» اثر تمريرة رأسية من الفرنسي دافيد تريزيغيه.
وعزز دل بييرو تقدم فريق «السيدة العجوز» بهدف ثالث سجله في الدقيقة 34 بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بكوبولا قبل ان يسدد داخل الشباك.
وضرب دل بييرو مجددا في الشوط الثاني وعزز تقدم فريقه بتسجيله هدفه الشخصي الثالث بعدما استلم تمريرة متقنة من تريزيغيه ثم واجه مرمى كوبولا بعدما كسر مصيدة التسلل وسدد بيمناه كرة صاروخية في الزاوية اليسرى (65) رافعا رصيده الى 17 هدفا.
وعلى ملعب «سان سيرو» بقي ميلان بدوره في دائرة المنافسة على المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي من مسابقة دوري الابطال بعد فوزه على ضيفه الضعيف ريجينا 5-1.

ميلان يضرب بقوة
وتقدم ميلان بهدفين سجلهما من ركلتي جزاء عبر البرازيلي كاكا في الدقيقتين 8 و34 الاولى حصل عليها بعد خطأ من فرانشيسكو موديتو على كاكا بالذات والثانية بعدما مسك لوكا فيجياني قميص الهولندي كلارينس سيدورف داخل المنطقة.
وعاد ريجينا الذي يصارع للبقاء في دوري الاضواء الى اجواء المباراة بعدما قلص الفارق في الدقيقة 41 بكرة اطلقها الباراغوياني ادغار باريتو من خارج المنطقة الى شباك الحارس الاسترالي زيليكو كالاتش.
وضرب ميلان بقوة في الشوط الثاني فسجل الهدف الثالث عبر كاكا ايضا (68) الذي رفع رصيده الى 14 هدفا في الدوري هذا الموسم.
ثم اضاف فيليبو اينزاغي الهدف الرابع بعدما تابع تسديدة البرازيلي الاخر الكسندر باتو والتي ارتدت من القائم (73) قبل ان يختتم الاخير بنفسه مسلسل الاهداف مسجلا الخامس قبل دقيقة على النهاية بكرة رأسية اثر تمريرة من الفرنسي يوان غوركوف.
ورفع ميلان رصيده الى 55 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن فيورنتينا الرابع.

رد مع اقتباس