عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 11:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحضري لعب مع سيون رغم أنف الأهلي

بالصور.. الحضري في أول 90 دقيقة احتراف




الحضري بدأ مع سيون أولى خطوات الإحتراف
طارق عوض – mbc.net

شارك الحارس عصام الحضري لاعب النادي الأهلي المصري سابقا وحارس سيون السويسري حاليا في أول مباراة له مع فريقه السويسري، وحقق رغبته في الاحتراف رغما عن أنف ناديه السابق الأهلي، الذي حاول ملاحقته إلا أنه فشل في المحافظة على حقوقه.
وارتدى الحضري ثوب التألق مع فريقه الجديد "الضعيف"، ونجح في إنقاذ سيون من الخسارة أمام نيو شاتل، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ويكتب الحضري شهادة الفراق للأبد بينه وبين ناديه السابق الأهلي، الذي يعيش أزمة حقيقية في حراسة مرماه حاليا نتيجة إصابة حارسه أمير عبد الحميد، والاعتماد على حارسه "الصغير" أحمد عادل عبد المنعم.
وتكشف mbc.net أحداث اللقاء الذي جرى اليوم الأحد من خلال مجموعة من الصور التي التقطت للحارس عصام الحضري في أولى خطواته الاحترافية، وتألقه مع نادي سيون، ليتسبب في المزيد من الحسرة والألم للجماهير الأهلاوية التي ترفض دخوله النادي مجددا.
الغريب أن وكالة الأنباء الفرنسية لاحظت مدى الاهتمام الكبير بالحارس المصري؛ لذلك التقطت له 14 صورة في أول مباراة له مع فريقه الجديد، والأغرب أن عدد الصور التي التقطتها الوكالة الفرنسية تزيد تماما عن عدد الصور التي تم نشرها للحضري خلال وجوده في بطولة الأمم الإفريقية غانا 2008، والتي حصل فيها الحارس على لقب الأفضل إفريقيّا للمرة الثانية على التوالي.

1- رقم 35



في الصورة الأولى ارتدى عصام الحضري القميص رقم 35، ويبدو أنه اختار هذا الرقم بعناية، حيث إن الحضري يبلغ من العمر 35 عاما، ويبدو وكأنه أراد بدأ مرحلة عمرية جديدة من هذا العمر بالاحتراف في سيون السويسري، وربما يرتدي الرقم 36 الموسم القادم إذا انتقل لفريق ليون الفرنسي كما يشاع في الشارع الكروي المصري حاليا.


2- تشجيع.. كالعادة



في ثانية اللقطات قام الحضري بالوقوف في مرمى فريقه، وبحماسته المعتادة قام اللاعب بمنح لاعبيه الثقة؛ مثلما كان يفعل دائما، وهي نفس الحركة تقريبا التي يقوم بها حارس الأهلي الحالي أحمد عادل عبد المنعم






3- تألق وثبات



في الصورة الثالثة ارتدى الحضري ثوب التألق، وأنقذ مرمى فريقه في إحدى الكرات الخطيرة التي كادت تكون هدفا، ليؤكد اللاعب قدرته على مواصلة العطاء.







4- براعة واقتدار




وفرصة أخرى ينقذها الحضري كانت خطيرة وقريبة من دخول مرمى فريقه، إلا أنه أنقذها ببراعة واقتدار.









5- ملامح القيادة



ملامح القيادة تظهر على الحضري، ويقوم بتوجيه لاعبي سيون وكأنه يعرفهم منذ أكثر من 10 أعوام.







6- فرصة خطيرة



في الصورة السابعة ينقذ الحضري إحدى الكرات الخطيرة على مرمى فريقه، لدرجة أنه دخل الشباك بينما خرجت الكرة إلى ضربة ركنية.








7- نهاية سعيدة




تنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين، ويكتب الحضري شهادة ميلاد جديدة له في الاحتراف، ولكن يبقى السؤال: هل بالفعل سيكون الحضري في سيون الموسم القادم؟ أم أنه سينتقل لنادٍ آخر ويلعب في الدوريات الأوروبية الكبيرة؟.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس