عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 01:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بنيتيز: أبراموفيتش هو سر نجاح تشيلسي

بنيتيز: أبراموفيتش هو سر نجاح تشيلسي

الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش



ذكر رافائيل بنيتيز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن النجاح الذي حقّقه نادي تشيلسي خلال المواسم الأخيرة لا يرتبط بمستوى الجهاز الفني للفريق بقدر اعتماده على المبالغ الهائلة التي ينفقها مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش في كل موسم لتعزيز صفوف الفريق.
وقال بنيتيز في حديثه للصحفيين قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها فريقه أمام نظيره تشيلسي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء: "أعتقد أن رومان أبراموفيتش هو مفتاح النجاح بالنسبة لتشيلسي حيث تمكن من بناء فريق قوي خلال السنوات الأخيرة الماضية بضم عدد من أبرز نجوم كرة القدم الذين تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة بغض النظر عن المدرب".
وتابع المدرب الإسباني حديثه، قائلاً: "أعتقد أن تشيلسي يقدّم تقريباً نفس المستوى الذي قدّمه في الموسم السابق إن لم يكن أفضل حيث تمكنوا من الوصول إلى نهائي كأس كارلينغ وما زالو داخل دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وبنظري أن الفرق الوحيد حالياً يكمن في المؤتمرات الصحفية للفريق" في إشارة ساخرة إلى التصريحات النارية التي كان يطلقها المدرب السابق جوزيه مورينيو خلال المؤتمرات الصحفية .
وأوضح بنيتيز، بقوله: "بالتأكيد في بعض المباريات يكون دور المدرب مهماً بالنسبة للفريق، لكن أفضل ما يمكن للمدرب أن يفعله للاعبيه هو التقليل من الضجة الإعلامية ليتمكنوا من التركيز على الأداء داخل الملعب وتحقيق أفضل النتائج، وهذا ما كان يسببه مورينيو لفريقه في العديد من المناسبات".
وفي رده على سؤال إذا ما كان يفتقد الحرب الكلامية مع مورينيو، رد بنيتيز قائلاً: "ربما أنتم الذين بدأتم بافتقادها أمام أنا فلا، حيث لدي ما يكفي من الأمور لأشغل بالي بها في ليفربول بالوقت الحاضر".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس