عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 02:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إيتو يلمّح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة

إيتو يلمّح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة eto1_B.jpg


ألمح المهاجم الكاميروني صامويل إيتو إلى إمكانية رحيله عن فريق برشلونة في حال عدم تحسن النتائج.
وأكد إيتو البالغ 27 عاماً في مؤتمر صحفي مساء الأحد إنه سيرحل عن الفريق والدوري الإسباني في حال استمرار مرحلة الفشل في حصد الألقاب.
وقال نجم أسود الكاميرون: "لقد لامست السحاب في برشلونة وفي إسبانيا، لكن إذا استمرت النتائج على هذا المنوال في العام القادم دون أن نتمكن من حصد ألقاب، سيتحتم علي الرحيل لأن ما أريده هو الفوز بالألقاب".
ولم يكن أسوأ ما في تصريحات إيتو أنها جاءت بعد تراجع ترتيب برشلونة إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة خلف غريمه الأزلي ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب قبل خمس جولات فقط على نهاية البطولة، بل لأنها تأتي قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأصبح دوري أبطال أوروبا، التي فاز بلقبها النادي الكتالوني عام 2006 (آخر لقب يحققه)، هي أمله الأخير هذا الموسم بعد خروجه من نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا التي ذهب لقبها إلى فالنسيا، واقتراب لقب الدوري عملياً من ريال مدريد.
وأشار إيتو في تصريحاته إلى أن أندريس إنيستا هو "أفضل لاعبي برشلونة"، واستنكر عدم معاملته كنجوم الفريق مثل الجناح الأرجنتيني ليونيل ميسي، مرجعاً ذلك إلى قدومه من صفوف فريق الناشئين، كما قال إنه يعتبر ميسي "لاعب بلاي ستيشن".
ولم يشر إيتو إلى البرازيلي رونالدينيو، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة نهاية هذا الموسم بسبب تدني مستواه، من خلال وصفه بأنه ضمن أفضل لاعبي برشلونة في الوقت الحالي رغم أنه تحدث عن مشاكله الراهنة.
وقال المهاجم الكاميروني: "رونالدينيو كان السعادة بالنسبة لبرشلونة... البارسا كان يلعب بشكل جيد بسبب سعادته، والآن لم تعد الأمور كذلك".

رد مع اقتباس