عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لامبارد قد يغيب عن مواجهة ليفربول بسبب مرض والدته


الإنجليزي فرانك لامبارد



صرّح أفرام غرانت المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بأنه ليس واثقاً من مشاركة نجم الفريق فرانك لامبارد في المباراة المرتقبة أمام نادي ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول.


وكان لامبارد قد تغيّب عن مباراتي فريقه الأخيرتين في الدوري المحلي الأسبوع الماضي حيث كان مضطراً لملازمة والدته المصابة بذات الرئة والتي أدخلت المستشفى مؤخراً بعد تأزم حالتها.



وأشار غرانت في تصريح له على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على شبكة الإنترنت، بقوله: "بالنسبة لي كرة القدم مهمة للغاية لكن هناك أمور أخرى وأولويات أهم، وأعتقد أن العائلة تأتي على رأس هذه الأولويات، وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للامبارد كما نتمنى جميعاً الشفاء العاجل لوالدته".


وإلى جانب لامبارد تحوم الشكوك كذلك حول مشاركة هداف الفريق العاجي ديدييه دروغبا الذي تغيب هو الآخر عن مباراتي تشيلسي في الدوري المحلي أمام كل من ويغان وإيفرتون على التوالي، والألماني مايكل بالاك الذي اضطر لمغادرة المباراة الأخيرة أمام إيفرتون بعد معاناته من بعض الآلام في القدم.


وعلّق غرانت على احتمال غياب ثلاثة من أبرز عناصر الفريق بقوله: "نحن نفتقد لامبارد كثيراً تماماً كما نفتقد كل من دروغبا وبالاك، وأظن أن الجميع شاهد ما حدث العام الماضي حين افتقدنا إلى لاعبين فقط، وبصراحة لا يمكنني تخيل ما يمكن أن يحدث إذا لعبنا بدون لامبارد كذلك من جديد" مضيفاً "لكنني مع ذلك فخور جداً بهذا الفريق ومدى قدرته على تحقيق أفضل النتائج بالرغم من غياب عدد كبير من مفاتيح اللعب لدينا".




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 21-04-2008 الساعة 01:35
رد مع اقتباس