عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 01:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
سحب قرعة كرة قدم بكين 2008

سحب قرعة كرة قدم بكين 2008


أسفرت قرعة منافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) والتي سحبت الأحد في العاصمة الصينية عن وقوع المنتخب الأرجنتيني صاحب ذهبية الدورة السابقة (أثينا 2004) في المجموعة الأولى مع كوت ديفوار وصربيا وأستراليا.
وستقام مباريات المجموعة في مدينة شنغهاي شرق الصين حيث تفتتحها الأرجنتين بلقاء كوت ديفوار مثلما افتتحت مبارياتها في بطولة كأس العالم الماضية بألمانيا، والتي لعبت خلالها أيضاً مع المنتخب الصربي.
أما المجموعة الثانية فتقام منافساتها في مدينة تيانجين وقد ضمت منتخبي هولندا واليابان بجانب منتخب نيجيريا صاحب ذهبية دورة "أتلانتا 1996" والمنتخب الأمريكي.

بينما تصطدم الصين المضيفة بالبرازيل في المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها في مدينة شنيانغ والتي تضم أيضاً منتخبي بلجيكا ونيوزيلاندا.

وجاء المنتخب الإيطالي صاحب برونزية "أثينا 2004" في المجموعة الرابعة، التي تقام منافساتها بمدينة كينهوانغداو، مع منتخب الكاميرون صاحب ذهبية دورة "سيدني 2000" ومنتخبي هندوراس وكوريا الجنوبية.
قرعة السيدات

ومن ناحية أخرى، أسفرت قرعة منافسات كرة القدم النسائية عن وقوع المنتخب الألماني بطل العالم مع نظيره البرازيلي وجهاً لوجه في المجموعة الثانية.

ووقعت البرازيل صاحبة فضية دورة "أثينا 2004" مع ألمانيا صاحبة البرونزية بجانب منتخبي كوريا الشمالية ونيجيريا ، حيث يخوض المنتخبات الأربعة لقاءاتهم في مدينة شنيانغ شمال شرق البلاد.

أما الصين صاحبة الضيافة ، فوقعت في المجموعة الأولى التي تقام منافساتها بمدينة تيانجين مع منتخبات كندا والسويد والأرجنتين.

بينما وقعت الولايات المتحدة صاحبة ذهبية أثينا في المجموعة الثالثة بمدينة كينهوانغداو مع اليابان والنرويج ونيوزيلندا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس