عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 01:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
راؤول يتمنى فوز برشلونة بدوري الأبطال

راؤول يتمنى فوز برشلونة بدوري الأبطال


أعرب راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الخميس عن تمنياته بفوز منافسه التقليدي برشلونة بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
واتفق راؤول مع رامون كالديرون رئيس ناديه على أنه من الأفضل ألا يفوز أي فريق أجنبي بالبطولة أو على الأقل أن تذهب لفريق ليفربول الإنكليزي الذي يدربه الإسباني رافاييل بينيتيز ويوجد به أربعة لاعبين إسبان.
وقال اللاعب في تصريحات صحفية الخميس:"أتمنى أن يفوز فريق إسباني بدوري الأبطال وإن لم يفز برشلونة باللقب فأتمنى أن تذهب الكأس إلى ليفربول الذي يتواجد به عدد كبير من الإسبان".
هذا وأعرب خوسيه ماريا غوتي صانع ألعاب ريال مدريد وزميله الأرجنتيني غونزالو هيغوين في تصريحات سابقة عن رغبتهما في ألا يفوز برشلونة باللقب القاري.
وفي جانب آخر، أكد راؤول أنه ما زال متمسكا بأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا المشاركة ضمن كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) رغم استبعاده من القائمة الأولية التي شملت 31 لاعبا.
وأوضح نجم ريال مدريد أن "المدرب لم يغلق الباب أمام انضمامي، وسأواصل العمل كي ألحق بالمنتخب فاللعب للمنتخب الإسباني امتياز كبير وقد ألحق بالقائمة التي ستشمل 23 لاعبا".
وغاب راؤول (30 عاما) عن صفوف المنتخب الاسباني منذ أيلول/سبتمبر 2006 بسبب إصرار المدرب لويس أراغونيس على استبعاده رغم تسجيله 16 هدفا في الدوري الإسباني حتى الآن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس