عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 01:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إنتر ميلان يتفاوض مع مانسيني ودييغو

إنتر ميلان يتفاوض مع مانسيني ودييغو


ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن مواطنها إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي دخل في مفاوضات مع البرازيليين اليساندرو مانسيني لاعب روما ودييغو لاعب فيردر بريمن الألماني من أجل التعاقد معهما الموسم المقبل.
ويبدو أن الرغبة متبادلة بين مانسيني وإنتر ميلان، خصوصاً أن جماهير روما غاضبة جداً من البرازيلي وهي وجهت إليه صفرات الاستهجان في المباريات الأخيرة التي لعبها مع فريق العاصمة ما يعني وبشكل مؤكد أن بقاءه مع الأخير أصبح شبه مستحيل، خصوصاً أن هناك اهتمام بخدماته من آرسنال وليفربول الإنكليزيين وريال مدريد الإسباني وليون الفرنسي أيضاً.
ولم يدخل إنتر ميلان في مفاوضات رسمية مع روما من أجل إبرام صفقة التعاقد مع مانسيني، إلا أن الطاقم الفني في بطل إيطاليا يتفاوض حاليا مع اللاعب الذي لا يرغب في البقاء مع روما لأن الأخير لم يقدم له عقدا مرضيا يعكس مدى المساهمة التي يقدمها اللاعب لفريقه.
ويملك إنتر ميلان ورئيسه ماسيمو موراتي أفضلية على الفرق الأخرى المهتمة بمانسيني لأن على الأخيرة أن تدفع 5 ملايين يورو إضافية من أجل إتمام الصفقة بحسب العقد الذي يجمع اللاعب بروما.
ويعتبر مانسيني (27 عاما) لاعبا يتمتع بمواهب مميزة تسمح له اللعب في أكثر من مركز وهو تنقل بين الظهير الأيمن والجناح الأيمن ولاعب الوسط المهاجم.
ويلعب مانسيني في روما منذ موسم 2003 بعدما قدم إليه من الفريق الإيطالي الآخر فينيسيا، علما بأنه بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق أتلتيكو مينيرو عام 1998.
أما في ما يخص صانع العاب بريمن دييغو فان اهتمام إنتر ميلان به تزايد لأن الأخير فشل على ما يبدو في سباقه مع جاره ميلان من أجل التعاقد مع البرازيلي الآخر رونالدينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني.
وسيكون النجم البرازيلي، واسمه الكامل دييغو ريباس دي كونيا، من أبرز الصفقات التي سيحققها إنتر ميلان ومدربه روبرتو مانشيني الصيف المقبل في حال كتب لها النجاح، لأنه لاعب من الطراز الرفيع يتمتع بحسي صناعة الألعاب والتهديف وهو من أبرز لاعبي الدوري الألماني في الموسمين الماضيين.
ووجد دييغو طريقه إلى الشباك في 26 مناسبة في الدوري المحلي خلال موسمين مع بريمن (12 هدفا هذا الموسم) الذي انتقل إليه في 2006 قادماً من بورتو البرتغالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس