عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 03:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إيتو يهدد بالرحيل حال عدم عودة البطولات لبرشلونة

إيتو يهدد بالرحيل حال عدم عودة البطولات لبرشلونة




ايتو أحد أبرز مهاجمي برشلونة
برشلونة - د ب أ- mbc.net

ألمح المهاجم الكاميروني صامويل إيتو إلى إمكانية رحيله عن الفريق في حال عدم تحسن النتائج وعودة الألقاب إلى النادي الكتالوني.
وأكد إيتو -27 عاما- في مؤتمر صحفي مساء الأحد إنه سيرحل عن الفريق والدوري الأسباني في حال استمرار مرحلة الفشل في حصد الألقاب ، وستكون الفرصة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يلتقي خلالها "البارسا" مع مانشستر يونايتد يوم الأربعاء في ذهاب قبل النهائي.
وقال نجم أسود الكاميرون: "لقد لامست السحاب في برشلونة وفي إسبانيا، وإذا استمرت النتائج على هذا المنوال في العام القادم دون أن نتمكن من حصد ألقاب هنا، سيتحتم عليَّ الرحيل لأن ما أريده هو الفوز بالألقاب".
ولم يتطرق إيتو إلى الإنجاز الذي حققه مساء السبت الماضي عندما شارك في مباراة الفريق أمام ضيفه إسبانيول في "ديربي كتالونيا" الذي انتهى بالتعادل السلبي، لتكون مباراته رقم 241 في الدوري الإسباني الممتاز، ليعادل رقم مواطنه توماس نكونو حارس مرمى إسبانيول السابق كأكثر لاعبي الكاميرون مشاركةً في "الليغا" الأسباني.
ولم يلعب إيتو في أي بطولة أوروبية بخلاف الدوري الأسباني، حيث انضم إلى صفوف الناشئين بريال مدريد في الخامسة عشرة من عمره، علما بأنه دافع أيضا عن ألوان ريال مايوركا إلى جانب فريقي البلاد الكبيرين.
ولم يكن أسوأ ما في تصريحات إيتو أنها جاءت بعد تراجع ترتيب برشلونة إلى المركز الثالث في الدوري الأسباني برصيد 61 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة خلف غريمه الأزلي ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب قبل خمس جولات فقط على نهاية البطولة، بل لأنها تأتي قبل مباراة الفريق المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأصبح دوري أبطال أوروبا، التي فاز بلقبها النادي الكتالوني عام 2006 في آخر لقب يحققه، هي أمله الأخير هذا الموسم بعد خروجه من قبل نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا التي ذهب لقبها إلى فالنسيا، واقتراب لقب الدوري عمليا من ريال مدريد.
وأشار إيتو في تصريحاته إلى أن أندريس إنيستا هو "أفضل لاعبي برشلونة"، واستنكر عدم معاملته كنجوم الفريق مثل الجناح الأرجنتيني ليونيل ميسي، مرجعا ذلك إلى قدومه من صفوف فريق الناشئين بالنادي الكتالوني، كما قال إنه يعتبر ميسي "لاعب بلاي ستيشن".
ولم يشر إيتو إلى البرازيلي رونالدينيو، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة نهاية هذا الموسم بسبب تدني مستواه، من خلال وصفه بأنه ضمن أفضل لاعبي برشلونة في الوقت الحالي رغم أنه تحدث عن مشاكله الراهنة.
وقال المهاجم الكاميروني: "رونالدينيو كان السعادة بالنسبة لبرشلونة، فالفريق كان يلعب بشكل جيد بسبب سعادته، والآن لم تعد الأمور كذلك".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس