عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 06:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لقاء مع صخرة دفاع فريقنا الخلوق عمر حميدي

كانت علامات التفاؤل ظاهرة على وجهه مثل علامات الحزن وبنفس الوقت كان متفائلا وتتملكه الثقة بالنفس
على تعويض ما مضى من أخطاء
رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى قوي الإرادة متفهم وصبور محب لزملائه في الفريق قريب الى القلب
هذه بعض الكلمات التي يمكن أن اصف بها لاعبنا الخلوق وصخرة دفاعنا عمر حميدي ومن خلال لقاء قصير
قمنا به , الى التفاصيل ......




إذا أردنا العودة الى بداية الموسم الحالي ومع وصول المدرب اوسكار وبداية الدوري برأيك ما هو سبب عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب ؟؟
كان هناك فراغ كبير بعلاقتنا كفريق مع المدرب اوسكار رغم انه من المدربين الكبار وله وزنه وسمعته ولكننا لم نستطع التواصل معه عكس المدرب تيتا الذي كان قريبا من الفريق .

بعد الفوز على المجد بذهاب الدوري قاد تيتا الفريق وبدأ الفريق بحصد النقاط والفوز على جميع منافسيه ما سبب هذه النقلة النوعية بالمستوى والنتائج ؟؟
المدرب تيتا فهم طريقة لعب الفرق السورية وعرف مكامن الضعف والقوة فيها بالإضافة الى انه كان يعطي المعلومة لنا بطريقة سهلة وسلسة ومع تفهمنا للمهام التي توكل إلينا بدأنا بحصد النقاط .
بعد معسكر ناجح في تركيا توقع كل متابعي فريقنا عودة الاتحاد الى الدوري بهمة عالية وأفضل من مرحلة الذهاب مالذي حصل بعد فوز عادي على جبلة وخسارة مع الوحدة ؟؟
كان هناك نوعا من الاستهتار بحق الفرق الأخرى وبعد مباريات قوية في تركيا أصبنا بنوع من الثقة الزائدة وخصوصا عندما نلعب مع فرق ليست بمستوى الكرامة والطليعة والمجد والجيش فأدى الى خسارتنا لعدة نقاط وتعادلنا في عدة مباريات مما افقدنا المنافسة على الدوري .
هل كان هناك أي تقصير من قبل الإدارة بحق اللاعبين ؟؟
على العكس تماما فالإدارة الحالية لم تقصر بأي شيء بما يخص لاعبي الفريق الأول من خلال تأمينها للمعسكر المثالي الى الرواتب .
في آسيا وبعد فوزنا الرائع على سيباهان في إيران توقع الجميع مستوى كبير أمام الاتحاد السعودي وهذا ما حصل ولكن خسرنا بهدف نتيجة خطأ دفاعي ما قولك ؟؟
دخلنا مباراة اتحاد جدة بتحضير معنوي وبدني وتكتيكي كبير والفريق كان بحالة رائعة من الإصرار على تقديم شيء في هذا اللقاء ولكن الخطأ الذي حصل كان نتيجة كرة وصلتني وتأخرت باتخاذ القرار في إبعاد الكرة وعندما هممت بأبعاد الكرة تعثرت وذهبت الكرة الى لاعب الفريق السعودي وسجل هدفهم وقد أحسست بغصة كبيرة وبحزن شديد على ما جرى ولكن هذا ما حصل معي وهذه إرادة الله .
ولكن الخطأ نفسه تكرر في لقاء كوروفيتشي ؟؟
الكرة عادت إلي وحولي لاعبان من الفريق الاوزبكي وكنت بصدد تمرير الكرة الى بكري طراب بأقصى اليمين ولكن أيضا أخطأت بالتمرير وسجل علينا هدف
هل تعتبرون أن هناك تقصير من قبل جمهورنا بالتشجيع والدعم للفريق ؟؟
على العكس تماما فقد كان جمهورنا رائع بكل شيء وكان الداعم الأول للفريق وكنا نأخذ القوة من صيحاته وتشجيعه وحتى عندما أخطأت في المباراة الأولى مع اتحاد جدة كان رائعا معي وشجعني وشد من أزري كما فعل نفس الشيء في مباراة كوروفيتشي عندما أخطأت مرة ثانية أيضا كان الجمهور صامدا وشجعني , وبالنسبة لي فهذا الجمهور له دين برقبتي ولن أنسى ما فعله بحقي وهو الداعم الأول لي .
ماذا حصل مع عمر حميدي بعد الخطأين وكيف كانت ردة فعله على ما حصل ؟؟
لقد أصبت بحالة إحباط شديد ولولا مساندة الجمهور والأصحاب لي لكنت في وضع صعب وقد تلقيت اتصالات عديدة من محبي النادي ومن جماهير النادي وحتى من مدربي الفرق الأخرى وعلى سبيل المثال المدرب مروان خوري وحتى في الطريق الى التمرين وطريق العودة الى المنزل كانت أصادف العديد من جمهور النادي وكان الجميع يحاول رفع معنوياتي .
ما هي توقعاتك لمباراتنا القادمة مع كوروفيتشي في أوزبكستان مع غياب صلاح شحرور ومجد حمصي ؟؟
ثقتنا نحن اللاعبين ببعضنا البعض كبيرة ورغم الغياب لكن البديل موجود وان شاء الله سوف نقدم مستوى يليق بفريقنا ونحن نضع نصب أعيننا لتعويض ما فاتنا وبالنسبة لنا المباراة مصيرية ولا بديل لنا عن الفوز وكلنا أمل بتحقيقه للعودة الى المنافسة ومصالحة جمهورنا الكبير الذي لم يقصر معنا .
كلمة أخيرة ...
في البداية أشكركم على هذا اللقاء واشكر موقع النادي على استضافته لي وأتوجه الى جمهورنا الكبير عن طريق موقع النادي الرسمي بالاعتذار على ما حصل معي في المبارتين السابقتين واعدهم بتقديم مستوى جيد في المباريات القادمة والعودة الى مستواي الطبيعي والجيد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس