عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2008 - 08:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم []

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_89964869.jp

سيشهد ملعب النو كامب يوم الأربعاء لقاء برشلونه ومانشستر يونايتد في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لدوري آبطال اوروبا .. بينما سيلعب ليفربول وتشلسي في المواجهه الأخرى الإنكليزية الخالصه .

برشلونه بين 3 اندية عمالقه انكليزية .. يريد ان يفعل ما فعله اي سي ميلان الموسم الماضي عندما تغلب على الانديه الإنكليزية الثلاثه المتواجده الآن .. وفاز بالتشامبيونز ليغ .

لقاء كاتالونيا والشياطين الحمر سيكون محط انظار واهتمام العالم اجمع .. لانه سيكون اللقاء الذي يجمع أمتع فريقين وأكثرهم تطبيق للنهج الهجومي بكرة القدم العالميه بأراء الكثير من النقاد .

المواجهه الأولى ستحدد ربما بعض ملامح المتأهل للمباراة النهايه في موسكو الروسيه 21 مايو القادم .. لكن بالطبع الحسم سيكون في اولد ترافورد خلال مباراة الإياب يوم 29 ابريل .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. برشلونه ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] 50080.gif

* المستحيل ليس كاتالونيا ! .

يمر الفريق الكاتلوني في فتره فراغ حاده .. حيث يعيش اسوء مواسمه في عهد الرئيس الحالي خوان لابورتا .

برشلونه وجد نفسه قبل اسابيع خارج كأس اسبانيا بعدما خرج على يد فالنسيا بالدور نصف النهائي .. والآن يجد نفسه بالمركز الثالث بالدوري الإسباني على بعد 10 نقاط من ريال مدريد الثاني وخلف فيياريال الثاني .. بعدما تعادل سلبيا يوم السبت الماضي امام اسبانيول في ديربي كاتالونيا في نو كامب .

بطوله التشامبيونز ليغ هي البطوله الاخيره للفريق الكاتالوني في محاوله منه لإنقاذ موسمهم الثاني بدون بطولات وإنجازات .. بعدما خرجوا الموسم الماضي بدون اي لقب سواء محلي او اوروبي .

المشاكل كانت السمه الغالبه على اجواء نادي كاتالونيا هذا الموسم .. حيث حصلت العديد من الخلافات داخل الأروقه الكاتالويه .. ولعل ابرزه الخلاف الذي نشب ربما خلف الستائر بين النجم البرازيلي رونالدينيو ومسؤولبن برشلونه .

مهمه برشلونه في مواجهه مانشستر يونايتد وصفها الكثير من عشاق برشلونه بإنها " مستحيله " .. وهي ليس كذلك بالطبع لأن يبقى الفريق الكاتالوني وبالرغم من المشاكل والظروف التي يعيشها حاليا قادرا على تجاوز اي فريق .

ففريق يملك نجم شاب رائع اسمه ليونيل ميسي ولاعب من اروع مهاجمين كرة القدم العالميه بالعقد الأخير اسمه تيري هنري .. ومايستروا بخط الوسط يدعى انييستا .. لا يجب ان يهمش دوره الى هذه الدرجه حتى ولو وصلت الظروف الى اسلكها واصعبها .

البولغرانا مختلف كليا بدوري آبطال اوروبا عن الفريق الذي يلعب بالبطولات المحليه .. والدليل على ذلك انه الفريق الوحيد مع مانشستر يونايتد الذي لم يخسر على الإطلاق بدوري آبطال اوروبا هذا الموسم .. والفريق الأقوى دفاعيا مع مانشستر يونايتد بدوري الآبطال هذا الموسم أيضا .

فقد يكون برشلونه ضعيف دفاعيا بالا ليغا لكن ليس هو كذلك بدوري آبطال اوروبا على الأقل حتى الآن .. برشلونه وفرانك ريكارد الذي تلقى العديد من الإنتقادات مؤخرا .. سيفقدان مجهودات قائدهم وقلب دفاعهم كارلوس بويول في مباراة النو كامب بسبب الإيقاف .

لكنه يملك الخيارات الجديده لسد مكان بويول .. حيث يملك الفرنسي الخبير لوليان تورام والمكسيكي رافائيل ماركيز والأرجنتيني غابريل ميليتو .

ريكارد سينتهج تكتيك 4/3/3 كعادته .. فمع وجود الحارس الأول فالديس بالحراسه .. من المنتظر ان يشرك الفرنسي ابيدال على الجهه الأيسرى .. مقابل تواجد الإيطالي جيانلوكا زامبروتا على الجهه اليمنى في خط الدفاع .

ومرشح بقوه ان يشكل ماركيز وميليتو ثنائي في قلب الدفاع الكاتالوني .. اما في خط الوسط فمع عدم جهوزية البرتغالي ديكو بشكل كامل 100% .. سيلعب ثلاثي خط الوسط المكون من يايا توريه والإسبانيين انييستا واغزافي بخط الوسط .

اما في الهجوم .. فأن لم تحدث مفاجات تذكر .. فلن يكون هناك غير الثلاثي الخطير الكاميروني صامويل ايتو والفرنسي تيري هنري والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .. متواجد في خط الهجوم .

البارشا قد لا تكون مهمته سهله في مواجهه مانشستر يونايتد لكنها بنفس الوقت ليست مستحيله .. فهو يملك نسبه غير ضئيله في إمكانية تجاوز الشياطين الحمر والوصول لنهائي البطوله .

واولى تلك الخطوات ستكون بالتأكيد بعدم ولوج مرمى الفريق الكاتالوني اي هدف في مباراة الذهاب .. والخروح بنتيجه إيجابيه ستدعم موقفهم للوصول للمباراة النهائيه في مباراة الإياب بمسرح الأحلام .

وتبقى التشامبيونز ليغ هي البطوله الأخيره للفريق الكاتالوني هذا الموسم .. فإما الفوز بها وإما الخروج خاليين الوفاض من الموسم للمره الثانيه على التوالي .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. مانشستر يونايتد ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] 52682.gif

* موسكو تنادينا ! .

اعد السير اليكس فيرغسون العده لمواجهة برشلونه الإسباني .. وذلك من خلال اراحة 3 من نجوم الفريق امام بلاكبيرن روفرز 1/1 يوم السبت الماضي .

ادوين فان در سار والبرازيلي اندرسون والإنكليزي اوين هارغريفيز مرشحين للعب دور اساسي ورئيسي امام برشلونه يوم السبت .. وذلك بعد الراحه التي حصلوا عليها بالمباراة الأخيره .

معنويات مانشستر يونايتد عاليه جدا وذلك بعدما خطفوا تعادل مهم جدا وحاسم امام الروفزر السبت الماضي بالبريمر ليغ .. ومن شأن ذلك التعادل والهدف الذي جاء بآخر دقيقتين من زمن المباراة عن طريق كارلوس تيفيز ان يجعل مانشستر يونايتد على منصبة التتويج بالبريمر ليغ يوم 11 مايو .

عشاق الشياطين الحمر .. يقولونها دائما كفانا بريمر ليغ .. نريد البطوله الحلم التشامبيونز ليغ .. فبعد غياب 9 سنوات عن آخر مباراة لعب فيها الشياطين الحمر نهائي التشامبيونز ليغ والفوز بها امام بايرن ميونخ 2/1 عام 1999 .

يمني النفس كل مشجع ومسؤول ولاعب مانشستراوي ان تبتسم هذه المره البطوله الاوروبيه لهم .. وذلك من خلال ملعب النو كامب يتفائل به الكثير من مشجعين الشياطين الحمر .. خصوصا هو الملعب الذي توج الفريق باللقب عام 1999 وهو الملعب الذي لم يخسر به مانشستر يونايتد امام برشلونه بنفس السنه .

فيرغسون سيدخل ملعب النو كامب وفي تفكيره اكثر من هدف .. اولا الخروج من المباراة بدون هزيمه .. ثانيا الخروج من المباراة بتسجيل هدف على الأقل ولما لا الفوز .. ثالثا عدم الإرهاق والإصابات قبل مواجهه تشلسي 26 ابريل بالبريمر ليغ .. ثم لقاء الأياب 29 ابريل امام برشلونه في اولد ترافورد .

تكتيك فيرغسون بالمباريات الكبيره هذا الموسم يعتمد بشكل كبير على 3 محاور في خط الوسط .. وهذا مرشح لأن يكون في مواجهه برشلونه .

فمع عوده نيمانيا فيديتش من الإصابه لن يكون هناك غير الرباعي باتريس ايفرا ونيمانيا فيديتش وريو فيرديناند وويس براون خيارات في خط الدفاع .. مع وجود ادوين فان در سار في الحراسه .

اما خط الوسط والهجوم .. يبقى كريستيانو رونالدو وواين روني اساسيين بطبيعة الحال .. ويبقى الرهن على من سيكون اساسيا بخط الوسط ومن سيلعب الى جانب كريستيانو وواين بخط الهجوم .

فيتوجد اوين هارغريفيز ومايكل كاريك وبول سكولز واندرسون في الخط .. ثلاث من هولاء الأربعه مرشحين بقوه للعب بشكل اساسي منذ البدايه بنهج 4/5/1 بالدفاع او 4/3/3 بالهجوم .

اما في خط الهجوم .. فيوجد لدى فيرغسون 4 خيارات متوافره لزج بواحد منهم على الأقل اساسيا منذ البدايه مع كريستيانو رونالدو وواين روني .

فيوجد الكوري جي سونغ بارك الذي عمل بشكل حسن بعدما عاد من الإصابه .. ويوجد البرتغالي لويس ناني الذي عاد من الإصابه امام بلاكبيرن روفرز .

ويوجد كذلك رايان غيغز الذي تلقى كثير من النقد بالفتره الأخيره .. وأيضا يوجد الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنقذ وهو الذي لعب احتياطيا في اغلب مباريات مانشستر يونايتد الإقصائيه بدوري آبطال اوروبا .

هي جميعها خيارات يملكها السير اليكس فيرغسون .. وبالطبع فيرغسون لن يرى الى هذه المباراة فقط انما يفكر في مباراة تشلسي السبت بالبريمر ليغ وبمباراة الإياب ضد برشلونه الثلاثاء أيضا .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. كيف وصل برشلونه للدور قبل النهائي ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] 682629_mediumsquare.

لعب برشلونه في الدور الأول للمجموعات .. حيث لعب في المجموعة الخامسه الى جانب اندية ليون الفرنسي ورينجرز الإسكتلندي وشتوتغارت الألماني .

وحل الفريق بالمركز الأول برصيد 14 نقطه .. حيث انتصر بــ 4 مباريات وتعادل بإثنتين ولم يخسر على الإطلاق .

اولى مباريات الفريق كانت امام ليون الفرسي في نو كامب .. وفازوا 3/0 على بطل فرنسا وسجل الأهداف فرانسوا كليرك خطأ بمرمى فريقه وليونيل ميسي وتيري هنري .

ثاني مباريات الفريق كانت امام بطل المانيا شتوتغارت في شتوتغارت .. وفاز الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين سجلهما القائد كارلوس بويول وليونيل ميسي .

ثالث مباريات الفريق كانت امام الزعيم الإسكتلندي رينجرز في غلاسكو .. وتعادلا الفريقين سلبيا بدون اهداف .

رابع مباريات الفريق وكانت في مرحله الإياب امام رينجرز .. وفاز الفريق الكاتالوني 2/0 في نو كامب وسجلهما تيري هنري وليونيل ميسي .

خامس مباريات الفريق كانت امام ليون في ليون وتعادلا الفريقين 2/2 .. وسجل هدفي برشلونه اندريس انييستا وليونيل ميسي .

سادس مباريات الفريق والأخيره كانت امام شتوتغارت في النو كامب .. وفاز برشلونه 3/1 بأهداف جيوفاني دوس سانتوس وصامويل ايتو ورونالدينيو .

بعدها الفريق انتقل الى مرحله الجد خروج الملغوب .. وواجه برشلونه بالدور الــ 16 فريق سيلتيك الإسكتلندي وفاز بمباراة الذهاب 3/2 في علاسكو .. وعاود الإنتصار في نو كامب 1/0 .. ليتأهل بمجموع المبارتين 4/2 .

وفي الدور الــ 8 كانت قرعة دوري الأبطال رحيمه من جديد ببرشلونه .. حيث تجنب الفرق الإنكليزيه الــ 4 .. وواجه فريق شالكه الألماني الذي يلعب لأول مره بتاريخه بهذا الدور من هذه البطوله .

وفاز برشلونه في لقاء الذهاب 1/0 في المانيا .. وعاود الإنتصار مثله في برشلونه 1/0 ليفوز بمجموع المبارتين 2/0 وليتأهل للدور قبل النهائي .

هذه كانت حصيله برشلونه بدوري آبطال اوروبا حتى الآن .. حيث لعب الفريق حتى الآن 10 مباريات فاز بــ 8 وتعادل بإثنتين ولم يخسر حتى الآن .. وسجل الفريق 17 هدف وتلقى 5 اهداف .

* هداف الفريق : ليونيل ميسي 6 اهداف .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. كيف وصل مانشستر يونايتد للدور قبل النهائي ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] 685677_mediumsquare.

جاء مانشستر يونايتد في الدور الأول بالمجموعه السادسه .. حيث جمعته المجموعه بروما الإيطالي وسبورتينغ لشبونه البرتغالي ودينامو كيف الأوكراني .

في المباراة الأولى .. لعب مانشستر يونايتد في البرتغال وانتصر بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو .. ثم استضاف روما في الاولد ترافورد وهزمه بهدف نظيف كذلك للغولدن بوي واين روني .

وبالجوله الثالثه لعب في كييف الأوكرانيه وهزم ناديها المحلي دينامو كيف 4/2 سجل منها كريستيانو رونالدو اثنين وريو فيرديناند وواين روني هدف .

وفي مرحله الإياب من المجموعات .. استضاف مانشستر يونايتد دينامو كيف وهزمه برباعية نظيفه جاءت كلا من جيرارد بيكي وكارلوس تيفيز وواين روني وكريستيانو رونالدو .

ثم بالجوله الخامسه استضاف سبورتينغ لشبونه البرتغالي لتأكيد احقيته بالتأهل وبصداره بالمجموعه .. وانتصر بهدفين لواحد جاءت من كارلوس تيفيز وكريستيانو رونالدو .

وبالجوله الأخيره وبمباراة تحصيل حاصل لعبها بمشاركه فريق الرديف والشباب .. تعادل مانشستر يونايتد مع روما في روما 1/1 .

اما في مرحله الأقصائيات .. جاءت قرعة الدور الــ 16 مانشستر يونايتد في مواجهة ليون الفرنسي .. وتعادل معه 1/1 في فرنسا بهدف كارلوس تيفيز المتأخر .. قبل ان يهزمه 1/0 في اولد ترافورد بمرحله الإياب بهدف رونالدو .. لتنتهي المواجهه 2/1 لمانشستر يونايتد اجماليا .

لتاتي قرعة الدور الــ 8 وتجنب مانشستر يونايتد مواجهته الفرق الإنكليزية 3 الأخرى .. لتوضعه مع روما مجددا بذكريات الموسم الماضي ومبارتي دور المجموعات بالموسم الحالي .

واكد مانشستر يونايتد افضليته على روما .. وهزمه 2/0 في روما بهدفين كريستيانو رونالدو وواين روني .. قبل ان يهزمه مجددا في اولد ترافورد 1/0 ليتأهل بنتيجة كاسحا 3/0 للدور قبل النهائي .

تلك هي رحلة مانشستر يونايتد حتى وصل للدور قبل النهائي لدوري آبطال اوروبا .. 10 مباريات 8 إنتصارات تعادلين وبدون هزيمه .. مع تسجيل 18 هدف وتلقي الشباك 5 اهداف .

* هداف الفريق والبطوله : كرستيانو رونالدو 7 اهداف .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. مواجهات منتظره ..

Edwin Van der Sar X Victor Valdes

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_16292578.jp

Owen Hargreaves X Yaya Toure


برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_47639562.jp

Patrice Evra X Lionel Messi

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_52456999.jp

Cristiano Ronaldo X Bojan Krkic

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_68805216.jp

Rio Ferdinand X Thierry Henry

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_87645145.jp

Ryan Giggs X Gianluca Zambrotta

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_67089412.jp

Paul Scholes X Hernandez Xavi

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_75200092.jp

Nemanja Vidic X Samuel Eto

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_63713721.jp

Wayne Rooney X Gabriel Milito

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_87423509.jp

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. تاريخ مباريات الفريقين ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] img_10_21522_3001.jp

التقى الفريقين في 7 مرات بالبطوله الأوروبية .. ومره واحده في مباراة ودية .

المواجهه الأولى كانت في موسم 1983/1984 .. بالدور ربع النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأوروبية .. برشلونه انتصر في المباراة الأولى بالذهاب 2/0 في النو كامب .. لكن مانشستر يونايتد رد الصاع صاعين وسحقه بــ 3/0 بمباراة الإياب ليتأهل للدور قبل النهائي ويخرج من جوفنتوس الإيطالي 3/2 بمجموع المبارتين .

المواجهه الثانيه كانت في موسم 1990/1991 بنهائي كأس الكؤوس الأوروبية في فينورد الهولندية .. وانتصر مانشستر يونايتد بهدفين لهدف بالمباراة النهائيه .. سجل هدفي الشياطين الحمر الأسطوره مارك هيوز - مدرب بلاكبيرن روفرز حاليا - بينما سجل برشلونه رونالد كومان - مدرب فالنسيا الإسباني حاليا - هدف الفريق الكاتالوني الوحيد .

المواجهة الثالثه كانت في موسم 1994/1995 وكان مانشستر يونايتد حينها يمر بفتره انتهاء جيل كبير من اللاعبين الكبار يتقدمهم ستيف بروس وبراين روبسون ومارك هيوز .. وبداية جيل جديد يتقدمهم بول سكولز وديفيد بيكهام والإخوان نيفل .

هذه المواجهة كانت في دور المجموعات .. مانشستر يونايتد " الشبابي " تعادل مع برشلونه 2/2 في اولد ترافورد .. بينما خسر في مباراة الإياب 0/4 في النو كامب .. وتأهل برشلونه كمركز ثاني على حساب مانشستر يونايتد بفارق الأهداف .. بعدما جاء بالمركز الأول فريق غوتبورغ السويدي .

المواجهة الرابعه كانت في موسم 1998/1999 موسم الثلاثية التاريخيه للشياطين الحمر .. مانشستر يونايتد تعادل في مباراة الذهاب 3/3 حيث لاعب بهذه المباراة بــ 10 لاعبين بعد طرد نيكي بات .. وتعادل في النو كامب ببرشلونه 3/3 أيضا .. وتأهل مع بايرن ميونخ للدور الــ 8 وخرج برشلونه من البطوله .

اذن الفريقين تواجها 7 مرات بالبطولات الأوروبية .. فاز مانشستر يونايتد بــ مبارتين وفاز أيضا برشلونه بمبارتين .. بينما تعادلا بــ 3 مباريات .. لكن مانشستر يونايتد يتفوق على برشلونه بأنه هزمه بنهائي بطوله وأيضا انه اخرجه 99 من دور المجموعات وواصل طريقة الى نهائي البطوله والفوز بها بعد ذلك على ملعب نو كامب بالذات .

لا ننسى أيضا ان مانشستر يونايتد قد هزم برشلونه 3/1 في مباراة ودية في صيف 2003 بالولايات المتحده الإمريكية .. ولهذا فإن مانشستر يونايتد يتفوق على برشلونه بإنتصار وحيد بتاريخ لقاءات الفريقين .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. تاريخ برشلونه ببطولة دوري آبطال اوروبا ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] img_10_23541_235.jpg

لعب برشلونه 179 مباراة بتاريخه بدوري آبطال اوروبا .. وفاز بــ 103 مباراة .. وتعادل بــ 40 مباراة .. وخسر بــ 36 مباراة .. وسجل 338 هدف .. وتلقت شباكه 182 هدف .

وقد فاز بدوري آبطال اوروبا مرتين .. الأولى كانت في غام 1992 سامبدوريا الإيطالي بهدف الهولندي المدفعجي كويمان .

امام الثانيه كانت قبل عامين .. حيث فاز على آرسنال الإنكليزي 2/1 بهدفين صامويل ايتو واللاعب البرازيلي بيليتي .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. تاريخ مانشستر يونايتد ببطوله دوري آبطال اوروبا ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] ManUtd_Ferg_1999_EC_

لعب مانشستر يونايتد 190 مباراة بتاريخه بدوري آبطال اوروبا فقط ..و فاز بــ 107 مباراة .. وتعادل بــ 43 مباراة .. وخسر بــ 40 مباراة .. وسجل 370 هدف .. وتلقت شباكه 186 هدف .

وقد فاز بدوري آبطال اوروبا مرتين قبل ذلك .. الأولى كانت في عام 1968 وقد فاز على بنفيكا البرتغالي بعد التمديد 4/1 في ويمبلي .

والثانيه كانت في السنه الإعجازية 1999 .. عندما قلب تخلفه من خساره 1/0 امام بايرن ميونخ بالدقيقه 90 من الوقت الأصلي .. الى فوز 2/1 بعد انتهاء الوقت بدل الضائع ! .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp

.. بطاقة المباراة ..

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] 50080_H.gifبرشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] 52682_A.gif

* الفريقين : برشلونه X مانشستر يونايتد .

* البطوله : دوري آبطال اوروبا .

* الدور : نصف النهائي مباراة الذهاب .

* المكان : برشلونه .

* الملعب : النو كامب .

* اليوم والتاريخ : الأربعاء 23 ابريل 2008 .

* الوقت : 9.45 مساءا بتوقيت حلب.

* القناة : ART SPORT 4 .

* المعلق : عصام الشوالي + عبد الله الحربي .

برشلونه X مانشستر .. لقاء الذهاب في نو كامب [] تـقـديـم [] carsclub_33423348.jp


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 22-04-2008 الساعة 12:30
رد مع اقتباس