عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2008 - 02:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
هل بامكاننا المنافسة على الثلاثية

هل بامكان فريقنا المنافسة على الثلاثية التاريخية ( دوري- كأس - شامبيونزليغ )
لماذا لا نكون واقعين اكثر ونركز على بطولة واحدة لعلنا نحرزها
للأسف لا توجد اي استراتيجية من القائمين على فريقنا
الم يكن يتوجب علينا ان نلعب بالصف الاحتياطي اما فريق الشرطة لنريح لاعبينا قبيل المواجهة الحاسمة ضد الفريق الأوزبكي .
نحن في نادي الاتحاد نريد المنافسة على كل البطولات دفعة واحدة بدون وجود ادى مقومات الانتصار الا وهي اللاعب , بالطبع القائمون على الفريق الاول يتخبطون من خسارة الى خسارة بدون ان نشاهد او نسمع منهم ان فريقنا بخطر ؟؟
وهم يعتقدون اننا نسير بالطريق السليم وانهم بصدد بناء فريق للمستقبل كما صرح احد الاداريين في مقابلة اذاعية منذ اربع ايام.
اريد ان اسأل مشرف اللعبة لماذا تتضحك علينا
الاتحاد بمباراة الشرطة لعب تقريباً بالتشكيلة الاساسية , و بدلاً من اراحة اللاعبين المهمين للمواجهة المصيرية يوم الأربعاء ,مع ذلك فزنا بشق الأنفس ودخل مرمانا ثلاثة اهداف من اضعف هجوم في الدوري السوري
انظروا الى فريق الكرامة اذا لاعب تعرض للاصابة فثلاثة بدلاء جاهزون ليحلوا مكانه
اما نحن فيا حسرتاه بدلاؤنا لا يصلحون للعب في الأحياء الشعبية وما يزيد بالأمر سوء هو اهمال الفريق للعناصر الشابة التي يجب تحضيرها لتكون خير بديل في حال لا سمح الله اصيب احد اللاعبين المؤثرين في الفريق.
ولكن الحقيقة بانت سيدي المشرف اننا عاجزون امام فريق الشرطة فكيف بنا سنواجه اندية لها شأن كبير في القارة الصفراء .
وعندما خسرنا المبارتين الآسيويتين امام اتحاد جدة وكورفشكي الواضح هناك ضعف لياقي كبير في الفريق وخصوصاً في الشوط الثاني وعدم وجود البديل او الورقة الرابحة التي بامكان مدربنا الزج بها لتكون الضربة الموجعة للفرق التي نتبارى معها.
وسؤالي للمشرف هل يوجد بديل لعبد الفتاح للآغا في حال اصابته لاسمح الله
وهل يوجد بديل للحميدي المتعثر هذا الموسم
واذا اردنا بناء فريق ينافس على ثلاث جبهات في الموسم المقبل فيتوجب علينا تطعيم الفريق الأول بسبعة لاعبين من فريق الشباب ليأخذوا الخبرة الكافية في المباريات و ليكونوا عوناً لنا في البطولات القادمة بدلاً من بعض الاسماء التي ليس لها اي وزن في الفريق وتأخذ مكان المواهب الشابة .
وخلاصة كلامي علينا ان نضحي ببطولتين ونركز على البطولة الثالثة افضل بكثير ان نخرج خائبين كالعادة من جميع البطولات والأهم ان تأخذ المواهب الشابة دورها تماماً في الفريق بدلاً من قتلها على دكة الاحتياط .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس