عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2008 - 03:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الحضري ينقذ سيون

الحضري ينقذ سيون 952941811.jpg


عصام الحضري في أول لقاء مع سيون



لفت عصام الحضري حارس مرمى الاهلي الهارب، الانظار اليه في اول تجربة رسمية له مع فريقه الجديد سيون السويسري، امام نيوشاتل في المرحلة 32 بالدوري السويسري، التي انتهت بالتعادل، ظهر الحضري بصورة متميزة للغاية، ولم يتأثر مستواه، وانقذ فريقه الجديد من هزيمة محققة عندما تصدى لانفراد من المهاجم المغربي طارق شهاب، لاعب نيوشاتل، كما تصدى للعديد من التسديدات الصاروخية.
التعادل رفع رصيد سيون الى 37 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد نيوشاتل الى 34 نقطة في المركز الثامن.
وفي تصريح للحضري لصحيفة لوماتان السويسرية، تحت عنوان «الهزيمة الاخيرة للحضري»، قال ان صفحة الاهلي قد طويت من حياته، وانا الآن الحارس الاول في سيون، وانه سيكون الحارس الاول في سويسرا كلها، مع احترامه لحراس الفرق الاخرى.
واضاف الحضري قائلا: اسعى جاهدا إلى تحقيق احلامي مع سيون الذي ولدت معه من جديد، وقد عاهدت رئيس النادي كريستيان قسطنطين بالتركيز في المباريات فقط، والحفاظ على شباك سيون، تاركا وراء ظهري ما حدث في الفترة الماضية.
وقال الحضري انه اكتشف مع ماركوس باسكالو مدرب حراس المرمى اشياء كثيرة لم يتعلمها في الاهلي طوال السنوات التي قضاها معه.
وقال: انسجمت مع اللاعبين والفريق بسرعة، ووضح ذلك خلال المباراة امام نيوشاتل، حيث ارتديت القميص رقم 35 لانه الرقم نفسه الذي يشير الى عمري الحالي 35 عاما، واضاف: اشعر بارتياح هنا في سيون وستلحق بي اسرتي قريبا، وأكد انا معتاد على المباريات الصعبة ولم تشكل لي مباراة الديري بين نيوشاتل وسيون ضغطا بسبب خبرتي الكبيرة في ديربي القاهرة بين الاهلي والزمالك، وصرح: حينما نلعب في المكان الذي كنت امثله فانك تعتاد على هذه اللقاءات، وتابع الحضري: في القاهرة كنت ألعب الديربي امام الزمالك امام 120 الف متفرج يشتعلون حماسا. الشغف بالمباراة يكون في الاستاد ويمتد الى المدينة كلها.
وقال الحضري: ان الفريق يمتلك اربعة حراس جيدين، وانه تعلم امورا جديدة بالعمل مع ماركو باسكولو مدرب حراس المرمى، لانه لا يوجد ترتيب للحراس الاربعة، لكن مستوانا يتطور معا وأفاد الحضري: مشكلة اللغة تقف عائقا امامي في التعامل مع زملائي ولا استطيع مثلا توجيه الحارس الصاعد ديفيد لكي يستفيد من خبرتي، لكن هذه المشكلة في طريقها إلى الحل لانني سأتعلم الفرنسية.

قمة الوفاء
ومن ناحية اخرى، اكد عصام الحضري انه اذا تلقى عروضا اوروبية اخرى، فلن ينتقل الا بموافقة ناديه السويسري، وقال الحضري في حوار مع احدى الصحف السويسرية، انه لا يشعر بأي ضغوط بعد تألقه في اول مباراة وقدم الحضري اعتذاراً جديداً للاهلي وجماهيره، قائلاً انه عاد للقاهرة لحل المشكلة التي نجمت عن رحيله وانه شرح للناس موقفه وتفهموا هذا الموقف.

رد مع اقتباس