عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2008 - 04:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة على التوالي

  1. توج فريق الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي وقبل خمس مراحل من نهاية المسابقة رغم تعادله مع مضيفه بلدية المحلة سلبيا اليوم الاثنين في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.
    ودعم فريق الزمالك موقعه في المركز الثاني بتغلبه على ضيفه حرس الحدود 1/صفر.
    واقتنص فريق المصري نقطة ثمينة من مضيفه المصرية للاتصالات بتعادله معه 1/.1
    وبدأت المباراة الأولى بشكل حماسي ومالت السيطرة قليلا لبلدية المحلة حيث شن حسام أسامة ، لاعب الزمالك سابقا ، هجمة خاطفة على مرمى الأهلي في الدقيقة السابعة ولكنه تعرض لعرقلة من أحمد السيد مدافع الأهلي على حدود منطقة الجزاء ليحصل على ضربة حرة مباشرة سددها جمال جاد قوية ولكن أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي تصدى لها ببراعة وحولها إلى ضربة ركنية.
    وجاءت أول فرصة حقيقية للأهلي في الدقيقة 12 عندما لعب الأنجولي الدولي جيلبرتو ضربة ركنية انقض عليها أحمد السيد ولكن مصطفى فتحي حارس البلدية حولها إلى ضربة ركنية.
    وتوالت هجمات الأهلي ومن إحداها استلم محمد بركات الكرة ناحية اليسار ومر من جميع مدافعي بلدية المحلة قبل أن يخرج له يحيي أبو شعيشع لاعب البلدية ويحول الكرة إلى ضربة ركنية.
    وسدد بركات الضربة الركنية وخرج لها حارس البلدية ولكنه اصطدم بأحمد السيد وسقط على أرض الملعب مصابا قبل ان يتلقى العلاج ويواصل المباراة.
    ومرر أحمد فتحي ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 18 للأنجولي الدولي الاخر فلافيو المنفرد بحارس البلدية ولكنه سددها خارج المرمى بصورة غريبة.
    وأضاع فلافيو فرصة أخرى بعد دقيقة واحدة عندما تسلم عرضية محمد ابو تريكة ولكن تسديدته ضلت طريقها.
    وفي الدقيقة 26 سدد سعد حسني كرة قوية للبلدية مرت من فوق العارضة قبل أن يسدد زميله رضا زيكا تسديدة قوية اصطدمت بوجه حارس الأهلي الذي سقط على أرض الملعب قبل أن يواصل اللعب بعد تلقيه العلاج. ومرر أحمد فتحي كرة متقنة لبركات في الدقيقة 30 ولكنه فشل في استغلالها قبل أن يسدد حسام أسامة الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر للأهلي.
    وأنقذ مصطفى فتحي مرمى فريقه من فرصة هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 36 شكلت هجمة مرتدة حيث سدد رضا زيكا قذيفة صاروخية اصطدمت بالقائم الأيمن للأهلي.
    ومر الوقت المتبقي من الشوط الأول دون جديد حيث بقي التعادل السلبي سيد الموقف.
    وبدأ الشوط الثاني وسط سيطرة من لاعبو بلدية المحلة حيث مرر جمال جاد الكرة إلى حسام أسامة داخل منطقة الجزاء ولكن أحمد السيد نجح في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى مرمى فريقه.
    وفي الدقيقة 11 سدد جيلبرتو ضربة حرة مباشرة حولها مصطفى فتحي لركنية سددها اللاعب الأنجولي مجددا ولكن الكرة لمست يد زميله أحمد السيد قبل ان تخرج من الملعب.
    وفي الدقيقة 15 ألغى حكم اللقاء هجمة خطيرة للأهلي بداعي تسلل أبو تريكة.
    وتصدى أحمد عادل عبد المنعم لتسديدة صاروخية من وليد أنور من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23 .
    وأجرى البرتغالي مانويل جوزيه تغييرين في نفس الوقت بنزول أحمد بلال ورضا الويشي بدلا من إسلام الشاطر وأبو تريكة في الدقيقة 27 .
    وبمجرد نزوله شن بلال هجمة خطيرة من الناحية اليسرى ولكن مصطفى فتحي كان لها بالمرصاد.
    وسدد أحمد فتحي ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لمست زميله محمد سمير وتحولت إلى ضربة مرمى قبل أن يسدد فتحي تسديدة أخرى حولها حارس البلدية إلى ضربة ركنية لعبها جيلبرتو الى مواطنه فلافيو الذي سددها برأسه قوية ولكن مصطفى فتحي أنقذه مرمى فريقه مجددا.
    وفي الدقيقة 40 أجرى جوزيه تغييره الثالث بخروج فلافيو ونزول التونسي أنيس بوجلبان.
    وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء تغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء للأهلي بعدما لمست الكرة يد أبو شعيشع داخل منطقة الجزاء وسط عاصفة من الاعتراضات من جانب لاعبي الأهلي والجهاز الفني.
    وأوقف حكم اللقاء المباراة قبل نهاية الوقت الإضافي مباشرة إثر هتافات معادية من جماهير الأهلي.
    وعلى استاد الكلية الحربية بالقاهرة لعب الزمالك بشكل هجومي املا في تعزيز موقفه في المركز الثاني في ترتيب المسابقة والذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا.
    وأحرز جمال حمزة هدف الفوز للزمالك في الدقيقة الثامنة بعدما تسلم تمريرة زميله محمود عبد الرازق (شيكابالا) داخل منطقة الجزاء ورفعها من فوق مدافع حارس الحدود قبل أن يسددها مباشرة في مرمى الفريق الضيف معلنا عن هدف الفوز لفريقه.
    ورفع الزمالك رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الحدود عند 38 نقطة في المركز الخامس.
    وفي المباراة الثالثة تقدم محمود محمود بهدف للاتصالات في الدقيقة 19 ثم أدرك إبراهيم الهلالي التعادل للمصري في الدقيقة .75
    ورفع المصري رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع مقابل 24 نقطة للاتصالات في المركز الثاني عشر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس