عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2008 - 01:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد ولقاء الفرصة الأخيرة آسيويا ً !!

الإتحاد أمام كورفيتشي ..( الله معك .. شو بيمنعك ) !
( الله ) معك نقولها للإتحاد وهو في طريقه ( اليوم الاثنين ) إلى طشقند لملاقاة فريقها كوروفيتشي في اللقاء الأخير له للبقاء في مضمار المنافسة على ورقة الترشيح الآسيوية للدور الثاني . وشو بيمنعك من العودة بالفوز .. سؤال نوجهه للفريق وهو الذي فعلها سابقاً مع سيباهان وصيف نسخة البطولة السابقة وفي عقر داره !
أسس تكتيكية
خسارة الإتحاد على أرضه مع إتحاد جدة وكوروفيتشي نفسه تباعاً في إستاد حلب ليست مقياساً للتشاؤم بما هو قادم كون الأخطاء الدفاعية الصرفة القاتلة كانت القاسم المشترك والمسبب الأول التي يمكن تفاديها في اللقاء الثأري مع المنافس الأوزبكي العنيد ، بشرط أن يقدم التكتيك الدفاعي على أسس مغايرة تبدأ من الخط الأمامي مع رقابة حذرة لمفاتيح لعب كوروفيتشي التي أصبحت مكشوفة ومعروفة لتيتا والمجموعة الاتحادية , لتكون أولى الجدران الدفاعية عودة الريحاوي والراشد للتشكيل بعد غيابهما عن لعبة الذهاب ضابطاً لإيقاع اللعب ومبعثاً للارتياح بالنسبة للإتحاد والقلق لكوروفيتشي , وإذا نجح تيتا في تفعيل رباعي الهجوم رأس الحربة ومن تحته الآغا والآمنة وغوميز مع تطبيق دقيق وموفق لحالة الارتدادات الهجومية فإن الإتحاد سيكون لأدائه وقع خاص سيمكنه من العودة بالفوز رغم صعوبة المهمة .
قوة الروح !
حارس الفريق الأمين محمود كركر , يرى أن فرصة الفريق مازالت قائمة للتأهل خاصة إذا أتت المساعدة من سيباهان في حال فوزه على إتحاد جدة ما سيعيد موازنة سباق المجموعة , وأكد الكركر أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة أو بعيدة المنال ومن فاز على سيباهان في أرضه سيكون قادراً على فعل نفس الشيء مع كوروفيتشي والمهم أن يلعب الفريق بنفس الروح التي لعب بها أمام إتحاد جدة لكن دون أخطاء .
العودة بالفوز
أما آغا الفريق ومصدر خطورته عبد الفتاح الآغا , فيرى بأن مباراة كوروفيتشي هي الورقة الأخيرة التي بيد الفريق مؤكداً أنه مسافر إلى طشقند ليخطفها ويعود إلى حلب ملوحاً بها أمام الجميع ومجاهراً بأن الخسائر السابقة الحاصلة كانت بأخطاء فردية عابرة لا تنقص من المجموعة ، وقال بأن الحظوظ قائمة مع ظروف المنافسة في المجموعة وأحوال الفريق السعودي إتحاد جدة الذي يدخل مباراته مع سيباهان بحالة معنوية متردية بعد خسارته للقب الدوري المحلي , ما سيكون له انعكاسه الإيجابي على حظوظ الاتحاد في حال فوز سيباهان !
بعثة الفريق
مجد باقي ( عضو قيادة فرع حلب ) رئيساً للبعثة , ياسر لبابيدي عضو إدارة الإتحاد (مشرف فريق ) , ماهر كويفاتية وباسل حمامي ( عضو غدارة )) أحمد شعبان ( إداري الفريق ) , د. مخلص فارس طبيباً , محمد عكاش ( معالج ) الروماني تيتا ( مدرباً ) , ومجموعة اللاعبين :
- محمود كركر وياسر جركس ( حراس ) , عمر حميدي , يوسف شيخ العشرة , بكري طراب ، حسين كلاوي , عمار ريحاوي , أيمن حبال , جوناثان , يحيى الراشد , غوميز ، محمود آمنة , وائل عيان , أيمن صلال , محمود البيف , محمد الضامن , عبد الفتاح الآغا , أوتوبونغ .



بقلم : محمود جنيد

رد مع اقتباس