عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2008 - 02:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريسي يهدي تشلسي تعادلاً ثميناً مع فريقه ليفربول


جون ريسي لحظة تسجيله الهدف في مرمى فريقه










أحرز النرويجي جون ريسي مدافع فريق ليفربول هدفاً في مرمى فريقه باللحظات الأخيرة أهدى به تشلسي تعادلاً ثميناً مع فريقه بهدف لمثله في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ليفربول متقدماً على ملعبه آنفيلد بهدف الهولندي ديرك كويت أحرزه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، قبل أن يدرك ريسي التعادل لتشلسي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول سيطرة واضحة لتشلسي لكن بدون أي تهديد حقيقي على المرمى، فيما اعتمد ليفربول على الهجمات المرتدة حيث شكلت إحداها خطورة واضحة على مرمى بيتر تشيك حين تلقى ديرك كويت كرة بينية عميقة داخل منطقة الجزاء لكن المدافع البرتغالي باولو فيريرا تكفل في إبعاد الخطورة.

ومع مرور الوقت انحصر أداء الفريقين في وسط الملعب وغابت الفرص عن المباراة حتى الدقيقة 43 حين منح كويت التقدم لليفربول بعد أن قطعت الكرة من لاعب وسط تشلسي فرانك لامباراد على مشارف منطقة الجزاء لتصل إلى كويت الذي سددها في المرمى.
وبدأ ليفربول الشوط الثاني باحثاً عن تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ وأمسك بزمام الأمور في وسط الميدان مستفيداً من تحركات جيرارد والهولندي ريان بابل الذي سدد كرة بعيدة المدى انتهت بأحضان الحارس تشيك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع وحين ظن الجميع بأن ليفربول في طريق إلى تحقيق الفوز على تشلسي أرسل سالمون كالو كرة عرضية من الجهة اليسرى أسكنها ريسي في سقف مرماه عن طريق الخطأ ليعود تشلسي بتعادل ثمين من ملعب آنفيلد.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج الخاص بتشلسي يوم الأربعاء المقبل 30 إبريل الجاري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس