عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2008 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
في كأس الاردن شباب الأردن والفيصلي يبلغان النهائي للعام الثالث على التوالي

بلغ فريقا شباب الاردن والفيصلي نهائي بطولة كأس الأردن الكروية للعام الثالث على التوالي، بعد ان تجاوزا فريقي الوحدات والاهلي في المباراتين اللتين جرتا يوم امس، ضمن دور الأربعة من بطولة كأس الأردن .

وعن احداث لقاء الديربي الاردني بين الوحدات والفيصلي , على ملعب الامير محمد بالزرقاء والذي شهد غياب الحضور الجماهيري وبقرار اتحادي . كان الفيصلي يتجاوز الوحدات بهدفين سجلهما المحترف العراقي رزاق فرحان بالدقيقة السابعة من كرة راسية محكمة , وحاتم عقل من ركلة جزاء بالدقيقة (60) وفي نهاية اللقاء حصل لاعب الفيصلي مؤيد ابو كشك على جائزة افضل لاعب في المباراة .

وفي ملعب السلط كان شباب الاردن (حامل اللقب) يهزم الاهلي بنتيجة (3/1) سجل الاهداف عصام ابو طوق بالدقيقة (14) من ركلة جزاء , وعزز التقدم لشباب الاردن مصطفي شحدة بالدقيقة (25) بتسديدة قوية , قبل ان يقلص علاء المومني النتيجة بالدقيقة (37) بهدف جميل من ركلة حرة مباشرة . وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجوم مع افضلية لشباب الاردن والذي تمكن من اضافة الهدف الثالث عن طريق المهاجم عدي الصيفي بالدقيقة (95) لينتهي اللقاء بفوز شباب الاردن وحصول مصطفي شحدة على جائزة افضل لاعب في المباراة .

ويذكر بأن المباراة النهائية والتى تجمع بين الفيصلي وشباب الاردن للعام الثالث على التوالي سيحدد موعدها لاحقا على ضوء التزام الفيصلي بدوري ابطال العرب وشباب الأردن بكأس الاتحاد الآسيوي.

رد مع اقتباس