عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-04-2008 - 12:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
نتائج الكرة السعودية

تأهل الهلال والحزم إلى نصف نهائي كأس الأبطال السعودي "كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال" اثر فوزهما اليوم في إياب ربع النهائي على كل من الوحدة والنصر على التوالي .

بطل الدوري والكأس السعوديين نادي الهلال جاء تأهله اثر فوزه على مستضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين في الرياض بدون أهداف ليحسمها الهلال خارج أرضه هذا المساء ويتأهل لنصف نهائي البطولة التي تعيش نسختها الأولى .

ورغم أن الفريق الضيف غاب عنه عدد من نجومه يتقدمهم هداف الفريق ياسر القحطاني إلا أن الليبي طارق التائب الذي جدد عقده مع الهلال قبل 24 ساعة من المباراة تكفل بحمل فريقه لنصف النهائي بعد أن سجل هدفي الهلال في الدقيقة الثالثة ثم الدقيقة الثانية عشرة , فيما سجل هدف الوحدة لاعبه أحمد الموسى من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول .

أما في الرس وفي مباراة ماراثونية تمكن صاحب الأرض نادي الحزم من التغلب على ضيفه النصر بركلات الجزاء الترجيحية 6/5 ليتأهل الحزم إلى نصف البطولة .

وكان النصر قد عادل نتيجتي اللقائين في هذه المباراة حين تمكن من إنهاء الوقت الأصلي بهدف للاشيء جاء عن طريق اللاعب البديل عواد العتيبي في الدقيقة 80 بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الحزم في الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدفين للنصر .

وبعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بهدف النصر الوحيد لجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي سجل منها الحزم ستة أهداف فيما لم يسجل النصر سوى خمسة أهداف في الوقت الذي أضاع لاعبه أحمد المبارك ركلة الجزاء الأخيرة .

هذا وبنتيجتي مباراتي اليوم تأهل الهلال لملاقاة المتأهل من مباراة الاتحاد والاتفاق التي ستلعب يوم الأحد المقبل , فيما تأهل الحزم لملاقاة الفائز في مباراة الشباب والأهلي يوم الأحد المقبل أيضا .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس