عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-04-2008 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
التفاؤل يغيب عن معسكر تشرين قبل لقاء الاتحاد ؟!

التفاؤل يغيب عن معسكر تشرين قبل لقاء الاتحاد ؟! لم تكن كلمات مدرب تشرين الكابتن حازم حربا مليئة بالتقاؤل قبل المواجهة التي ستجمع فريقه أمام الاتحاد المجروح آسيوياً حيث أشار الحربا الى نقص كبير سيعاني منه تشرين في هذه المباراة ويتمثل بغياب محور الدفاع رامي لايقة وكابتن الفريق سمير فيوض ومحمود خدوج وزياد عجوز وزياد دنورة للإصابة وخدمة العلم ، بينما سيضطر لإشراك الليبيرو سليمان يوسف تحت تأثير المخدر رغم معاناته من تمزق في عضلة الفخذ فضلاً عن عدم تحدد مشاركة خالد الصالح بعد .
ولكن الحربا قال : البركة بالشباب وهناك مجموعة شابة سيشركها في المباراة لتعويض النقص ..إضافة لاعتماده على العراقي علي جواد وخبرة حسان ابراهيم في خط المقدمة وخطورة المميز معتز كيلوني خلفهما والشاب مجد شلهوم كورقة رابحة ..
ورأى الحربا بأن تشرين دائماً يقدم مباريات كبيرة أمام الكبار ويأمل أن يوفق بتقديم عرض طيب ولا شيء يخسره فريقه مشيداً بفريق الاتحاد ومتمنياً تحقيق نتيجة طيبة يعود بها إلى اللاذقية.
الصالح قد يشارك في الشوط الثاني
أعلن لاعب الوسط التشريني خالد الصالح بحديثه لموقع الكرة السورية عن صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام الاتحاد في عقر دار الأخير عصر الأحد المقبل مشيداً بمجموعة الأهلي واعتبرها بأنها الأميز على صعيد الدوري من ناحية ترابط الخطوط خاصة وسط الفريق الأحمر الذي يشكل الرعب لدفاع اي فريق ..
وقال الصالح بأنه لايعرف بعد مدى نسبة مشاركته في اللقاء لمعاناته في هذه الآونة من آلام في ظهره تكمن بانضغاط بالفقرات , وهو ما ألمح اليه طبيبه الدكتور عبد الرحمن الكراد الذي نصحه بالراحة لأسبوع كي لاتتأزم المشكلة ...وهو ماقام به الصالح عندما لم يتدرب في الحصة التدريبية للفريق عصر الخميس مفضلاً الراحة ... وأشار الصالح بأنه يطمح للمشاركة في هذه المباراة واذا ماطلب منه المدرب حازم حربا ذلك فسيكون على أهبة الاستعداد ومن المرجح ان يكون ذلك في الحصة الثانية ..
وأضاف الصالح بأن أسلوب مقارعة الاتحاديين يجب أن يجابهه تشرين بالضغط على حامل الكرة وعدم منح الحرية للتحرك في مساحات فارغة خاصة أطرافه المرهقة متمنياً أن يحصد تشرين ويكبر أمام الاتحاد وقد تعود أن يحرجه في مناسبات عديدة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس