عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-04-2008 - 09:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الطليعة ازاح الجيش ووسع الفارق ..............

الطليعة ازاح الجيش ووسع الفارق  .............. icon.aspx?m=blankالطليعة ازاح الجيش ووسع الفارق  .............. icon.aspx?m=blank
المباراة : الجيش × الطليعة 1\2
الملعب : العباسيين
الأهداف : أحمد عزام ( 31 ) للجيش ، يونس سليمان ( 16 ) – يامن عبود ( 82 ) للطليعة
الجمهور : 500 متفرج تقريبا ً
الحكام : صفوان عثمان ، علم الدين ديوب ، محمد عتال ، خالد الآغا
الإنذارات : أحمد عزام ، أحمد صالح ، عبد القادر مجرمش ، نديم صباغ ( للجيش ) – غازي الدويك ( للطليعة )
المراقب : وليد مهيدي
تمكن الطليعة الرابع من توسيع الفارق مع ملاحقه الجيش إلى سبع نقاط بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة متوسطة المستوى لم ترتق إلى أهمية المباراة ومركز الفريقين على سلم الترتيب .
الشوط الأول جاء متكافئاً بدأه الجيش بكرة عرضية من برهان صهيوني لم يحسن زكريا استقبالها وكان الرد الطلعاوي بمحاولة لأحمد عمير تحولت من أقدام المدافعين إلى ركنية ، وفي د16 سدد يونس سليمان كرة من خارج الجزاء أخطأ الأزهر في تقديرها لتسكن الشباك وتستمر محاولات الطليعة بتسديدتين لجميل محمود وايمانويل تكفل الدفاع والحارس في إبعادهما على التوالي وفي د 31 سدد أحمد عزام كرة قوية من على حافة الجزاء سكنت المرمى هدف التعادل وكاد الجيش أن يخرج متقدماً إثر هجمة مرتدة قادها ماجد الحاج المنفرد ومرر في نهايتها لعبد الرزاق الحسين المنفرد لكنه سدد كرة ضعيفة في أحضان كاوا .
في الشوط الثاني استمر أداء الفريقين على نفس المنوال وانحصر معظم اللعب وسط الميدان مع أفضلية نسبية للجيش الذي أضاع له عبد الرزاق الحسين فرصتين خطيرتين من داخل الجزاء في حين تواجد الطليعة بتسديدة لجميل محمود ارتدت من العارضة ورأسية للعمير مسحت العارضة وفي د82 سدد البديل يامن عبود كرة ذكية من على مشارف الجزاء بعيداً عن متناول الأزهر .
المؤتمر الصحفي
محي الدين الدغلي ( مساعد مدرب الجيش ) : قدمنا مباراة جيدة وافتقدنا للتسجيل خصوصاً مع فرص عبد الرزاق الحسين ، الطقس أثر على لياقة الفريقين البدنية ، بالنسبة للمنافسة على المركز الرابع فرصنا أصبحت صعبة للغاية .
حسين عفش ( مدرب الطليعة ) : في الشوط الأول استحوذنا على الكرة بشكل أكبر وفي الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب حتى نقلل من فرص الجيش واعتمدنا على الهجمات السريعة ودفعت بلاعبين قادرين على إنهاء المباراة ، الآن بعد الفوز أصبحنا نلعب بعيداً عن الضغط .
لقطات
-غاب عن الجيش عادل عبد الله للإصابة وعن الطليعة بلال المصري للإيقاف
-قرأ جمهور الطليعة الفاتحة بشكل جماعي قبل بداية المباراة
-سلام حار قبل اللقاء بين المصري أحمد رفعت مدرب الجيش ومواطنه رامي سعد المحترف في الطليعة
-بعد نهاية المباراة سجد لاعبو الطليعة مع الجهاز الإداري والفني ثم حمل اللاعبون مدربهم حسين عفش على الأكتاف
-جمهور الطليعة كان خليطاً من أنصاره القادمين من حماة وبعض مشجعي الوحدة حيث لم يهدأ هذا الخليط من الهتاف للفريقين على حد سواء
-بعد المباراة هتف جمهور الجيش مطالباً برحيل مدربه أحمد رفعت فيما تغيب الأخير عن المؤتمر الصحفي

بقلم : ملاذ الزعبي


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 27-04-2008 الساعة 09:47
رد مع اقتباس