عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2008 - 11:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يعبر بسلام في بحر تشرين

الاتحاد يعبر بسلام في بحر تشرين الاتحاد يعبر بسلام في بحر تشرينالملعب : الحمدانية – حلب
الجمهور : ألفي متفرج
الاتحاد × تشرين : 3 – 1 ( الشوط الأول 1 – 0 )
الحكام : مسعود طفيلية – مشهور حمدان – كليم زيدو – زكريا علوش
المراقب الإداري : نبيل حاج علي – المراقب التحكيمي : بسام طارش
الإنذارات : جوناثان ( الاتحاد )

تشكيلة الفريقين
تشرين : مصطفى شاكوش – سليمان يوسف – طلال الأعرج – لورانس الشمالي – محمد حمدكو – محمود خدوج – سامر نحلوس – حسام عكرة – معتز كيلوني – حسان ابراهيم – علي جواد .
الاتحاد : محمود كركر – عمر حميدي – صلاح شحرور – يوسف شيخ العشرة – حسين كلاوي ( محمد الضامن ) – يحيى الراشد – وائل عيان ( أيمن صلال ) – عبادة السيد – اوتوبونغ – غوميز ( جوناثان ) – عبد الفتاح الآغا .

حقق الاتحاد فوز بصيص الأمل بلقب بعيد المنال ووصافة مطلوبة لضمان المشاركة في البطولة الآسيوية على بحارة تشرين الذين لعبوا وساجلوا الاتحاد كثيرا ً قبل أن يقدم دفاعهم نقاط المباراة للمضيف في الدقائق الأخيرة للمباراة ..
الشوط الأول هبت نسائمه على أبواب مجريات مفتوحة غذاها تبادل متواتر للهجمات التي مالت للون الأحمر كما ً ونوعا ً فبدأت الأحداث بثابتة للكيلوني تابعها الشمالي برأسه ووقّع على أخرى رد عليها العيان قبل أن ترفض عارضة تشرين رأسية اوتوبونغ ويرتمي الكركر على تسديدة الكيلوني ، ويظهر غوميز بتوغل محاورا ً ظله قبل أن يسدد كرة قريبة أخرجها الشاكوش بصعوبة ، مهد بعدها الآغا لهدف الاتحاد الأول بهز الشباك التشرينية من الخارج وأكمل البروفة يوسف شيخ العشرة بثابتة صاروخية ردها الشاكوش على دفعتين لتحين عند الدقيقة السادسة والثلاثين لحظة الحسم بهدف الآغا مستفيدا ً من عرضية عبادة السيد .

الشوط الثاني ثبت الآغا فيه بطولته في هذه المباراة بانفرادة تلكأ بترجمتها ، رد عليها تشرين بمماثلة أكثر خطورة للعكرة الذي انسل من خلف دفاع الاتحاد وواجه الكركر بانفراد تام وأرسل الكرة عاليا ً ، ووسط تقهقر الحالة الدفاعية الاتحادية وهزالها نجح الكيلوني بترجمة الخطر التشريني الذي بدأ به الشوط الثاني بهدف التعادل لمعتز كيلوني ( د 54 ) بعدما ساعده كلاوي الاتحاد بتحويل الكرة للشباك ، واصل بعدها تشرين امتداده الخطر الذي واجهه اوتوبونغ بفرصة رعناء أطاح بها على أبواب مرمى الشاكوش كما فعل بعده عبادة ، وليظهر الآغا مرة جديدة بلقطة الهدف الثاني من كرة رأسية اشترك بها مع حارس تشرين ونجح بتحويلها للشباك ( د 81 ) ووسط ضياع تشرين في هذه الدقائق أضاف اوتوبونغ هدف الختام ( د 85 ) بعد مواجهة ناجحة مع الحارس الشاكوش واختتم بعدها حسان ابراهيم أحداث المباراة بكرة تصدى لها الكركر .
لقطات
* غاب عن الاتحاد عمار ريحاوي ومحمود آمنة وعن تشرين مثلث الدفاع المؤثر المؤلف من رامي لايقة وزياد دنورة وسمير فيوض .
* كان الحضور الجماهيري الضعيف تعبيرا ً واضحا ً عن موقف الجمهور الاتحادي إزاء نتائج فريقه الآسيوية .
* بعد صافرة نهاية المباراة جرى عتاب بين مدرب الاتحاد تيتا واللاعب صلاح شحرور الذي استغرب موقف مدربه بحركات إيمائية !!

المؤتمر الصحفي
مدرب الاتحاد تيتا : لم يقدم فريقي الأداء المطلوب منه وخاصة على الصعيد الدفاعي فيما كان تشرين بحالة جيدة وهددنا بعدة فرص كانت كفيلة بتسجيل الأهداف ، أجرينا تغييرات تكتيكية وأخرجت العيان لضعف أدائه الدفاعي والهجومي .
مدرب تشرين حازم حربا : اعتمدنا على المرتدات وتسريعها مع محاولات إغلاق منطقتنا أمام الهجوم الاتحادي ونجحنا تكتيكيا ً بالسير في المباراة كما أردنا وخرجنا بأقل الخسائر وسط ظروف الغيابات المؤثرة في الدفاع ، الاتحاد كان الطرف الأميز من كافة النواحي وكان حافزه أقوى واستحق الفوز .



بقلم : محمود جنيد - تصوير : خالد عثمان
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس