عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-04-2008 - 09:49 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

اقتباس:

الاتحاد الآسيوي يحقق في جنسية لاعبكوالالمبور: فتح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تحقيقا في قضية تشابه لاعبين من وسط اسيا والتي يعتقد الاتحاد بانها نوع من التزوير في الجنسية للمشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي.
واكتشفت الحالة اثناء تدقيق روتيني للوثائق من أجل معرفة امكانية مشاركة اللاعبين من عدمها في تصفيات كاس التحدي 2008 حيث وجد الاتحاد الاسيوي تشابه كبير بين صورة ومعلومات اللاعب اكمال خلماتوف واللاعب اكمال حلماتوف المسجل كلاعب اوزبكي ويشارك في دوري ابطال اسيا 2008.
ووجد الاتحاد الاسيوي ان كلا اللاعبين يمتلكان نفس تاريخ الميلاد وبينما ان خلماتوف يحمل جواز سفر طاجاكي ومثل طاجاكستان في كاس اسيا 2004 وكاس التحدي 2006 وتصفيات كاس العالم 2010 بينما سجل اللاعب اكمال حلماتوف في نادي اوزبكي وشارك في دوري ابطال اسيا منذ 2004 كلاعب محلي.
واوضح تحقيق مبدئي ومن الصور بان خلماتوف هو نفسه حلماتوف وقد خاطب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الاتحادين الطاجاكي والاوزبكي لكرة القدم طالبا منهما تقديم دليل قاطع بان الشخصين مختلفين والا سوف يتم احالة القضية للجنة العقوبات في الاتحاد الاسيوي. يذكر ان كلا الحكومتين الاوزبكية والطاجاكية لا تعترف بتعدد الجنسيات.
وفي محاولة منه لمحاربة التزوير قام الاتحاد الاسيوي بتعديل لوائح البطولات وكذلك لائحة العقوبات حيث من المرجح ان يتعرض الطرف المذنب الى عقوبات شديدة قد تصل الى الحرمان من المشاركة في البطولات او اعتبار الفريق خاسرا في المباريات التي شارك فيها اللاعب وكذلك غرامات مالية.

المصدر موقع الأتحاد الأسيوي الرسمي

لك تسلم ايديك يا حسوم
ان شاء الله خير ويارب