عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2007 - 02:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
قمة إيجابية بين شالكه وبريمن

قمة إيجابية بين شالكه وبريمن shalke2_B.jpg


انتهت مباراة القمة بين شالكه وفيردر بريمن بالتعادل الإيجابي 1-1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكان شالكه البادئ بالتسجيل عبر المهاجم الاوروغوياني كارلوس غروسمولر في الدقيقة 14 من ركلة حرة رائعة، بيد أن فيردر بريمن نجح في إدراك التعادل بواسطة البرازيلي رونالدو اباريسيدو رودريغيز في الدقيقة 34.
وكان شالكه صاحب الأفضلية منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل مبكراً وأهدر له جيرماين جونز وجيرالد اسامواه فرصتين ذهبيتين في الدقيقتين 25 و29 على التوالي قبل أن ينجح فيردر بريمن في إدراك التعادل مستغلاً خطأ لدفاع أصحاب الأرض إثر ركلة حرة.
وتابع شالكه أفضليته في الشوط الثاني وأهدر له العاجي أبو بكر سانوغو فرصتين في الدقيقتين 75 و80.
وانفرد فيردر بريمن بالمركز الثاني مؤقتاً برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق هامبورغ الذي يحل ضيفاً على دويسبورغ في ختام المرحلة الأحد، وبفارق 5 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي يحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند الأحد أيضاً، فيما استعاد شالكه المركز الخامس برصيد 18 نقطة.
وكان هانوفر قد انفرد بالمركز الخامس بتعادله مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت صفر-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.
شتوتغارت يستعيد نغمة الفوز

واستعاد شتوتغارت حامل اللقب نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه باير ليفركوزن بهدف وحيد سجله مدافعه اندرياس بيك في الدقيقة 72.
وهو الفوز الرابع لشتوتغارت هذا الموسم والأول منذ تغلبه على ضيفه بوخوم 1-صفر قبل شهر وتحديداً في 26 أيلول/سبتمبر الماضي في المرحلة السابعة حيث خسر بعدها أمام مضيفه هانزا روستوك 1-2 وأمام ضيفه هانوفر صفر-2، وأمام مضيفه هامبورغ 1-4.
وفاز هرتا برلين على بوخوم بهدفين نظيفين سجلهما مارسيل مالتريتس (26 خطأ في مرمى فريقه) والصربي ماركو بانتيليتش (35)، وفولفسبورغ على نورمبرغ بثلاثة أهداف لليوناني انغلوس خاريستياس (30 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي باتيستا ليبانيو ادينالدو (34) واشكان ديجاغاه (67) مقابل هدف للبوسني فيدان ماسيموفيتش (54 من ركلة جزاء).
وتعادل هانزا روستوك مع كارلسروه صفر-صفر، وارمينيا بيليفيلد مع اينرجي كوتبوس بهدف للدنماركي يوناس كامبر (77) مقابل هدف لمواطنه دينيس سورنسن (90).

رد مع اقتباس